الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على إنتر ميلان

12:32 م الأربعاء 08 ديسمبر 2021

أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم المبالغة بشأن فرص الفريق في دوري أبطال أوروبا، بعد الصعود في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

وكان ريال مدريد بحاجة إلى تفادي الهزيمة فقط في مباراة أمس الثلاثاء أمام إنتر ميلان ليفوز بصدارة المجموعة، لكنه حقق الفوز بهدفين نظيفين على إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي.

وبذلك فمن المفترض أن يحظى ريال مدريد بمواجهة أكثر سهولة من التي سيخوضها إنتر ميلان في دور الـ16، وهو ما قد يعزز فرص الفريق الملكي في الوصول إلى ربع النهائي.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى الدور قبل النهائي في البطولة الأوروبية في موسم 2020-2021 بعد خروجه مرتين متتاليتين من ثمن النهائي، ورغم هذا التحسن، رفض أنشيلوتي الإدلاء بتصريحات مبالغ فيها بشأن إمكانية تحقيق الأفضل في البطولة هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته للصحفيين: "لدينا الكفاءة للفوز بالدوري الإسباني والمنافسة في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ليس هناك فرق لديها القدرة المضمونة للفوز بدوري أبطال أوروبا، وإنما يكون لديها القدرة على المنافسة".

وتابع: "تكون هناك فرق أكثر قوة وفرق تتمتع بكفاءة أعلى، لا نتمتع بأفضل قوة في الجانب الدفاعي، لكن لدينا الكثير من الإمكانيات، والكثير من الخبرة والالتزام".

وسجل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد المشاركة رقم 100 له في دوري أبطال أوروبا بمشاركته ضد إنتر، ليصبح تاسع لاعب يحقق هذا الرقم خلال تواجده مع الفريق الملكي، علما بأنه لعب 8 من تلك المشاركات بقميص توتنهام الإنجليزي.

وقدم مودريتش عرضا جيدا أمام إنتر بعدما شارك طوال 90 دقيقة، وهو ما شكل مفاجأة في ظل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل بالجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وكانت هناك نداءات لأنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسييداد مطلع هذا الأسبوع بالمداورة بين لاعبي خط الوسط، لكن مودريتش سيخوض الآن مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بعد اللعب طوال 90 دقيقة في مواجهتي سوسييداد وإنتر ميلان.

ومع ذلك، لم يبد النجم الكرواتي البالغ من العمر 36 عاما قلقا بهذا الشأن، وقال في تصريحات لشبكة "موفيستار" التليفزيونية: "أشعر بحال جيد للغاية، أعتقد أنه لا يفترض النظر إلى الأعوام، وإنما النظر إلى ما تقدمه على الملعب، أهمية عدد الأعوام تتراجع أكثر فأكثر لأن مسيرة اللاعبين تطول".

وأضاف مودريتش (36 عاما): "أشعر بحال جيد للغاية، وأشعر كأنني لم أتجاوز 30 عاما".

فيديو قد يعجبك: