الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد يعرض هازارد للبيع

08:06 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

هازارد

كتب: حسام الدين جمال

أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني حدد السعر المطلوب للتخلي عن خدمات لاعبه البلجيكي إدين هازارد في الفترة المقبلة.

هازارد عانى من لعنة الإصابات التي أثرت بشكل سلبي على مستواه مع ريال مدريد، وبات حاليا خارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن ريال مدريد مستعد لبيع هازارد 21 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو تقريبا)، وهو أقل من ربع الثمن الذي دفعه النادي الملكي للتعاقد معه في 2019 قادما من تشيلسي الإنجليزي (115 مليون يورو).

جدير بالذكر أن هذا المبلغ هو نفسه القيمة السوقية للنجم البلجيكي صاحب الـ30 عاما، حسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت" المختص في هذا الشأن.

وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد موجود على قائمة اهتمامات عدة أندية إنجليزية، أبرزها نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وإيفرتون، بجانب تشيلسي ناديه السابق.

وكانت الجماهير المدريدية تعول على هازارد لتعويض الفراغ الذي تسبب فيه رحيل البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018، لكن النجم البلجيكي لم يتمكن من ذلك.

ومنذ انضمامه إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في 2019، شارك هازارد في 54 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9.

وشارك هازارد في 11 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، لعب 6 منها كبديل كما لم يكمل المباريات الخمسة الأخرى لنهايتها، واكتفى بصناعة هدف وحيد دون أن يسجل.

فيديو قد يعجبك: