إعلان

الهزيمة الثانية.. ليفربول يسقط أمام ليستر سيتي في بريميرليج

09:07 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
الهزيمة الثانية.. ليفربول يسقط أمام ليستر سيتي في بريميرليج

جانب من مباراة ليستر وليفربول

كتب- عمر قورة:

خسر ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين أصحاب الأرض بالفضل في الفوز إلى لاعبه أديمولا لوكمان الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته كبديل في اللقاء الذي شهد إهدار الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لركلة جزاء.

وباتت هذه الخسارة هي الثانية لليفربول في بريميرليج هذا الموسم بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ11، ليتجمد رصيد الريدز عند 41 نقطة في المركز الثاني من 19 مباراة، ليبتعد بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وعلى الجانب الآخر، رفع ليستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة، ليرتقي إلى المركز التاسع بجدول الترتيب.

ملخص المباراة:

بعد مرور ربع ساعة، نجح محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء لكنه أهدرها، حيث تصدى بيتر شمايكل حارس ليستر سيتي لها، قبل أن يحاول النجم المصري مرة أخرى لكن الكرة اصطدمت في العارضة الأفقية، لتظل النتيجة (0-0).

وعاد صلاح في الدقيقة الـ32 ليهدد مرمى ليستر من جديد، لكن الحارس شمايكل واصل تألقه في المباراة وتمكن من التصدي لتسديدته ليبعدها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 54، تلقى ساديو ماني تمريرة بينية رائعة من دييجو جوتا ليضعه في إنفراد تام بالمرمى، لينطلق السنغالي بالكرة قبل أن يصوب كرة عالية توجهت أعلى العارضة.

وتمكن البديل لوكمان من افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض من تسديدة قوية سكنت شباك أليسون حارس ليفربول في الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.

وحاول ليفربول إدراك التعادل لكنه لم ينجح لتنتهي المباراة بخسارة الريدز (1-0).

تشكيل ليستر سيتي: بيتر شمايكل، تيموثي كاستانيي، دانييل أمارتي، ويلفريد نديدي، لوك توماس، كيرنان ديوسبري هال، حمزة تشودهاري، بوباكاري سوماري، جيمس ماديسون، كيليتشي إيهياناتشو، جيمي فاردي.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، كوستاس تسيميكاس، فابينيو، جوردان هندرسون، أليكس أوكسليد تشامبرلين، محمد صلاح، ساديو ماني، ديوجو جوتا.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي