دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

"الريدز"يهدر الفوز ونقطتين.. توتنهام يفرض التعادل على ليفربول

05:33 م الأحد 19 ديسمبر 2021

صورة من لحظة هدف جوتا

كتب - محمد همام:

أهدر ليفربول فرصة الفوز على توتنهام بعدما انتهت موقعة الجولة الـ18 بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء أقيم على ملعب "توتنهام".

أهداف توتنهام جاءت عن طريق كل من هاري كين وسون الذي استغل خطأ حارس ليفربول أليسون، في المقابل أحرز هدفي "الريدز" ليفربول جوتا وروبيرتسون.

ليفربول أهدر نقطتين إلا أنه حافظ على موقعه في المركز الثاني بـ41 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي متصدر المسابقة، في المقابل أصبح رصيد توتنهام 26 نقطة في المركز السابع مع امتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة.

تشكيل توتنهام هوتسبير: هوجو لوريسر- إيمرسون رويال - دافينسون سانشيز - إيريك داير - بن ديفيز - ريان سيسيجنون - هاري وينكس - ديلي آلي - تانجي ندومبيلي - سون هيونج مين - هاري كين.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد - جيمس ميلنر - تايلر مورتون - نابي كيتا - محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الأولى شهدت فرصة هدف لصالح ليفربول بعد عرضية من أرنولد تصل لرأس روبيرتسون تمر الكرة بجوار القائم.

ليفربول عاد من جديد في الدقيقة الثانية بتسديدة من جيمس ميلنر تصل الكرة سهلة عند الحارس لوريس.

أرنولد وجه كرة قوية نحو مرمى توتنهام بتسديدة في الدقيقة العاشرة من خارج منطقة الجزاء تجد الكرة تألقًا من لوريس الذي يبعد الفرصة لركنية.

في الدقيقة 14، من بداية أحداث المباراة أحرز هاري كين هدف توتنهام الأول بعد انفراده بمرمى ليفربول حيث حصل على كرة طولية رائعة من ندومبيلي.

الدقيقة 16 هجمة مرتدة من جانب هاري كين الذي يمرر كرة خطيرة أمام سون المتواجد أمام المرمى الذي يهدر فرصة خطيرة لصالح "السبيرز".

الدقيقة 23 سدد نابي كيتا كرة قوية من أمام منطقة الجزاء لكن تجد الكرة لوريس الذي يحول الكرة ضربة ركنية.

دايي آلي في الدقيقة 29 في انفراد تام أهدر فرصة مؤكدة لصالح توتنهام بعد تمريرة رائعة من سون لكن أليسون يحافظ على آمال ليفربول ويحول الكرة لركنية.

في الدقيقة 35، وعن طريق عرضية من روبيرتسون يسجل ديوجو جوتا من كرة رأسية ليعادل النتيجة لليفربول وتصبح (1-1).

وكاد أرنولد أن يسجل هدف ليفربول الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42 إلا أن لوريس يحافظ على تألقه ويحمي فريقه من هدف ثان.

وحاول جوتا من كرة رأسية رائعة في الدقيقة 47 من زمن أحداث الشوط الثاني أن يسجل هدف ليفربول الثاني تمر الكرة بجوار المرمى بعد عرضية من أرنولد.

الدقيقة 54 انفراد تام من ديلي آلي يمرر الكرة إلى كين ويسدد لكن أليسون بيكر ينقذ ليفربول وسط انهيار دفاعي من "الريدز" خلال هذه الفرصة.

وفي الدقيقة 70، أحرز روبيرتسون هدفًا لصالح ليفربول بعد عرضية من أرنولد وسط احتجاجات من لاعبي توتنهام بأن لهم ضربة جزاء بسقوط ديلي آلي لكن الهدف احتسب وتصبح النتيجة (2-1).

في الدقيقة 75، أحرز سون هدف التعديل لصالح توتنهام بعد خطأ فادح من أليسون بيكر لتصبح النتيجة (2-2).

وفي الدقيقة 78، تعرض روبيرتسون لبطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله بدون كرة على لاعب توتنهام حيث عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء.

فيديو قد يعجبك: