دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: صلاح لن يتوج بالكرة الذهبية.. وميسي الأقرب

12:28 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

صلاح وميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، على مسرح "دو شاتليه" الفرنسي.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قد أعلنت قائمة المرشحين مطلع شهر أكتوبر الماضي، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة اليوم 29 نوفمبر في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس في حضور عدد من المرشحين.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ولكن بحسب التسريبات من العديد من الصحف العالمية والصحفيين، فإن صلاح لن يتوج بالجائزة، ولن يتواجد في أول 3 مراكز للمنافسة على الجائزة.

وتشير جميع التكهنات بفوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور".

ويعد ليونيل ميسي، اللاعب الأكثر تتويجا بالجائزة بواقع "6 مرات"، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بواقع "5 مرات".

وأشارت العديد من الصحف الأوروبية على رأسها صحيفة ليكيب الفرنسية وماركا الإسبانية، بأن ليونيل ميسي وروبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد، سيحتلوا الـ3 مراكز الأولى في ترتيب الفوز بالجائزة.

وقالت التقارير العالمية، إن ليونيل ميسي سيحتل المركز الأول وسيتوج بالكرة الذهبية، وسيأتي بعد ليفاندوفسكي مهاجم النادي البافاري، ويأتي خلفهم الفرنسي بنزيما لاعب النادي الملكي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن صلاح سيتواجد في المراكز الخمسة الأولى في ترتيب المرشحين للفوز بجائزة "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم.

فيديو قد يعجبك: