الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

1 2
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 4
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

4 ضربات.. ميسي يخرج عن صمته في تصريحات نارية

06:27 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

ميسي وبارتوميو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو بعد قرار استمراره في صفوف البلوجرانا.

رسائل ميسي ضد بارتوميو جاءت في أعقاب قرار استمراه بعدما أبدى رغبة سابقة في الرحيل عن البلوجرانا مفضلاً الاتجاه لخوض فرصة أخرى.

ميسي قال في تصريحات خلال حواره عبر موقع "جول" العالمي": "بارتوميو أخبرني أنه بنهاية الموسم يمكنني أن أقرر الذهاب أو البقاء وفي النهاية لم يفِ بوعده".

وأضاف: "جاء وقت التفكير في الرحيل للبحث عن أهداف وأجواء جديدة، وهذا لم يأتِ بسبب نتيجة دوري الأبطال أمام بايرن، لكن القرار كنت أفكر فيه منذ فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك".

وواصل صاحب القميص رقم 10 هجومه على بارتوميو قائلاً: "طوال العام كنت أخبر النادي والرئيس بأنني أريد الخروج، وكنت أعتقد بأن الوقت قد حان الآن".

وأنهى ميسي رسائله ضد بارتوميو: "لم أكن سعيدًا وأردت المغادرة، لم يُسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني، إدارة النادي بقيادة بارتوميو كارثة".

وكان ميسي في نهاية شهر أغسطس الماضي فجّر مفاجأة من العيار الثقيل برغبته في الرحيل عن البيت الكتالوني بعد موسم صفري للفريق بالخروج بدون ألقاب سواء محلية أو قارية.

برشلونة اختتم الموسم الماضي بكارثة من العيار الثقيل بالخسارة من بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في لقاء دور ربع النهائي لتوصف هذه النتيجة بالأكبر في تاريخ البطولة خلال الأدوار الإقصائية.

ويرتبط ميسي (33 عامًا) بعقد مع برشلونة حتى صيف 2021 حيث يمتلك النجم الأرجنتيني الأحقية في الرحيل بعد ذلك في صفقة انتقال حر.

وكان ميسي يرغب في الرحيل مجانًا في الصيف الحالي وسط أنباء اقترابه من مانشستر سيتي إلا أن النادي الكتالوني بجانب رابطة الدوري الإسباني أعلنوا أن عقد الأرجنتيني به شرط جزائي يقدر بـ700 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان