الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرة

10:58 ص الأحد 09 أغسطس 2020

بايرن ميونيخ يهزم تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قدمت الصانداي تليغراف استقراءً لمستقبل فريق تشيلسي لكرة القدم، الذي ودع دوري أبطال أوروبا بشكل مهين أمام بايرن ميونيخ، ونشرت تقريرا بعنوان "بايرن ميونيخ الرائع يهزم تشيلسي بقيادة لامبارد ويلقنه درسا كرويا".

وصل تشيلسي إلى مدينة ميونيخ الألمانية للقاء العودة في دور الـ 16 وهو مرهق بشكل كبير ومحمل بخسارة كبيرة في لقاء الذهاب بعد هزيمته بثلاثة أهداف نظيفة، وهو الأمر الذي ساهم في تجريد الفريق من كبريائه وإجباره على تعلم درس أو درسين من مضيفه في فنون الكرة.

ويضيف التقرير أن بايرن كان مكتملا كفريق أكثر من تشيلسي، الفريق الذي يجدد صفوفه ويعتمد على مجموعة من الشباب بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد.

وأوضح أن الفوارق بين الفريقين كبيرة وواضحة، وليست الهزيمة مفاجئة، وهو الأمر الذي عكسته تصريحات لامبارد التي قال فيها "الأمر سيستغرق بعض الوقت ولا يتم بين عشية وضحاها ونحن نعرف موقعنا بين الفرق الأخرى".

ويشير التقرير إلى أن ليفاندوفسكي شكل القوة المدمرة لبايرن ميونيخ خلال المباراة حيث تمكن استلام الكرة بحرية وكان يشكل تهديدا لدفاع تشيلسي في كل هجمة.

ويتوقع التقرير أن يكون تشيلسي أكثر قوة الموسم المقبل بانضمام اللاعبين الجدد سواء الذين تعاقد معهم بالفعل أو الذين لا يزال يتفاوض معهم مثل حكيم زياش وتيمو فيرنر، وهما اللاعبان اللذان سيتوليان بناء اللعب في الشق الهجومي.

لكن السؤال الذي يطرحه التقرير هو هل سيكون ذلك كافيا لينافس الفريق على الفوز بدوري الأبطال الموسم المقبل؟!

فيديو قد يعجبك: