الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسمح برحيل راكيتيتش وفيدال إلى إشبيلية وإنتر "مجانا"

08:57 م الإثنين 31 أغسطس 2020

فيدال راكيتيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية عن كل من اقتراب الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، من العودة إلى صفوف إشبيلية، وزميله التشيلي أرتورو فيدال من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي بشكل مجاني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن إشبيلية توصل لاتفاق نهائي مع برشلونة خلال الساعات الماضية على ضم راكيتيتش، الذي أبلغه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، بأنه خارج خططه في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن راكيتيتش سيجري الفحص الطبي في برشلونة تمهيدا لعودته إلى إشبيلية الذي غادره في 2014، مشيرةً إلى أن الصفقة ستكون مجانية رغم انتهاء عقد اللاعب في الموسم المقبل، وهو ما سهل رحيله عن البارسا.

وستسمح هذه الصفقة، التي ستخلص برشلونة من راتب راكيتيتش البالغ من العمر 32 عاما، للفريق بإعادة تجديد الدماء بعد الموسم المنقضي، الذي خرج فيه برشلونة صفر اليدين من البطولات لأول مرة منذ موسم (2007-08).

وسيوقع راكيتيتش عقدا مع إشبيلية لمدة ثلاث سنوات لتعويض رحيل الأرجنتيني إيفر بانيجا للشباب السعودي، ويصبح ثالث صفقات الفريق الأندلسي هذا الصيف، بعد تفعيل خيار شراء سوسو من ميلان نهائيا، بجانب استعارة أوسكار رودريجيز من ريال مدريد.

من جانبه، كشفت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أن وكلاء التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، يجرون الآن محادثات مع مجلس إدارة النادي الكتالوني، من أجل مغادرة صفوف الفريق بشكل مجاني هذا الصيف.

وأضافت أن إنتر ميلان ينتظر حسم مصير فيدال مع برشلونة بعدما أبلغه كومان بعدم حاجته إليه، ولا يزال النادي الإيطالي مستعدًا لتقديم عرض للفوز بسباق التعاقد مع اللاعب، الذي يعد أولوية أهداف المدير الفني أنطونيو كونتي.

وينتهي عقد فيدال (33 عاما) مع برشلونة في عام 2021، لكن هناك مفاوضات تتم بين اللاعب والنادي لإنهاء عقده بشكل ودي، كما بدأ الإنتر اتصالاته خلال الأيام الأخيرة مع وكيل اللاعب، ليكون جزءً من مشروع النيراتزوري.

فيديو قد يعجبك: