دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بارتوميو يغلق الباب أمام ميسي.. ويحدد شرطا واحدا للاجتماع به

11:12 ص الأحد 30 أغسطس 2020

ميسي وبارتوميو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، طلب عقد لقاء شخصي مع إدارة برشلونة وفقا للتسلسل الهرمي لها، لمناقشة الحل لأزمة طلب رحيله عن النادي الكتالوني بشكل ودي هذا الصيف.

وأضافت "سكاي"، صباح اليوم الأحد، أن برشلونة يصر على عدم التفاوض للسماح لليونيل ميسي بالرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده الذي يستمر حتى 30 يونيو 2021، والذي تم توقيعه في نوفمبر 2017.

من جانبه، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، هو الوحيد الذي سيعقد اجتماعا مع ميسي.

وأضافت أن بارتوميو حدد حالة واحدة للجلوس على الطاولة مع ميسي أو والده وهي التفاوض حول تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة حازم في موقفه المتمثل في عدم التفاوض على رحيل ليونيل ميسي أو الاستماع لأي عروض مقدمه لضمه، وتم إبلاغ اللاعب بأنهم يريدون منه الاستمرار في صفوف البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن بارتوميو ومجلس الإدارة يدركون بدعم من الأمانة الفنية والمدرب الجديد رونالدو كومان، ما قد يعنيه تعزيز منافس مباشر في دوري أبطال أوروبا بأفضل لاعب في العالم.

وكان ميسي طلب تفعيل بند جزائي ينهي عقده ويسمح له بالمغادرة مجانًا هذا الصيف، لكن النادي قال إن الشرط قد انتهى بالفعل قبل 10 يونيو الماضي.

ومع ذلك، يؤكد محامو ميسي بأنه لا يزال البند ساريًا بعد إعادة جدولة نهاية الموسم في 23 أغسطس الماضي، والذي تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويملك ميسي شرطا جزائيا في عقده بقيمة 700 مليون يورو، ويتردد أن مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي بين الأندية المرشحة للتعاقد مع صاحب الـ33 عاما حال رحيله عن برشلونة.

ولم يتحدث ميسي علنًا منذ الخسارة المهينة بنتيجة (8-2) أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 أغسطس الماضي، في نهاية موسم صعب شهد إنهاء النادي بدون أي لقب لأول مرة منذ 2007-08.

فيديو قد يعجبك: