الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

انهيار البطل.. مانشستر سيتي يفسد احتفالات ليفربول بهزيمة ثقيلة

08:59 م الخميس 02 يوليه 2020

فريق ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تلقى ليفربول بطل الدوري الإنجليزي هزيمة ثقيله من مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول احتفل بالتتويج بالبريميرليج منذ الجولة الماضية بعد خسارة مانشستر سيتي من تشيلسي (2-1)، في المقابل حقق "الريدز" فوزًا على كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد.

وتوقف رصيد ليفربول عند رصيد 86 نقطة، في المقابل حافظ مانشستر سيتي على الترتيب الثاني برصيد 66 نقطة.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الرابعة من بداية المباراة كاد صلاح أن يفتتح أهداف المباراة بتسديدة قوية لكن إدريسون يبعدها تعود الكرة إلى البرازيلي فيرمينو لكن يسدد كرة ضعيفة.

الدقيقة 19 عاد من جديد صلاح لكي يضرب سيتي لكن تسديدة "مومو" القوية ترتطم في القائم الأيسر لتحرم "الريدز" من الهدف الأول.

وفي الدقيقة 24 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة ستيرلينج على يد جو جوميز.

واستطاع كيفين دي بروين أن يسجل هدف مانشستر سيتي الأول من ضربة جزاء ليسددها يمين أليسون لتصبح النتيجة (1-0) لصالح أصحاب الأرض.

السيتي واصل ضغطه على ليفربول وهذه المرة بكرة عن طريق تسديدة من جابريل خيسوس لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 34 استطاع رحيم ستيرلينج أن يسجل هدف مانشستر سيتي بعد مراوغته جو جوميز ليعزز النتيجة لصالح أصحاب الأرض وتصبح النتيجة (2-0).

وفي الدقيقة 44 من زمن أحداث الشوط الأول سجل فيل فودين هدف السيتي الثالث بتمريرة من دي بروين ليسجل اللاعب الشاب وتصبح النتيجة (3-0).

مانشستر سيتي نزل الشوط الثاني معتمدًا على سلاح الضغط وسط إنهيار دفاعي في صفوف ليفربول.

وفي الدقيقة 66 وجه رحيم ستيرلينج ضربة رابعة في شباك ليفربول بعد تمريرة سحرية من المتألق كيفين دي بروين وسط انهيار دفاعي من الليفر.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة تسجيل رياض محرز هدف السيتي الخامس إلا أن الحكم ألغاه بداعي الخطأ.

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جو جومز، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، فينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من: إيدرسون، كايل وواكر، إيريك جارسيا، إيمريك لابورت، بنجامين ميندي، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، فيل فودين، جابريل جيسوس، رحيم ستيرلينج.

فيديو قد يعجبك: