دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يكتسح نوريتش.. وسقوط ليستر يتواصل في الدوري الإنجليزي

11:40 م الأربعاء 01 يوليو 2020

أرسنال ونوريتش

كتب- هادي المدني:

استمر نادي أرسنال في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعدما انتصر على نوريتش خارج الأرض بنتيجة 4-0، اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي "بريميرليج".

وتواصلت نتائج السلبية لليستر سيتي وهذا المرة بالخسارة أمام إيفرتون 2-1، ليظل عاجزًا عن الفوز منذ عودة النشاط الرياضي في انجلترا في يونيو الماضي، أما المباراة الثالث التي أقيمت بنفس الموسم فانتهت بفوز كبير 4-1 لصالح نيوكاسل أمام بورنموث.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي واصل صحوته في البطولة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 46 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في المقابل، ظل نورويتش قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 21 نقطة، ليزداد موقفه سوءا في صراعه لتجنب العودة لدوري الدرجة الأولى (دوري البطولة) مجددا، حيث يبتعد بفارق ست نقاط خلف مراكز الأمان، قبل ست مراحل على نهاية المسابقة.

وافتتح أوباميانج التسجيل لأرسنال في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله السويسري جرانيت تشاكا الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 37.

وعاد أوباميانج لهز الشباك من جديد، بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، رافعا رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 19 هدفا، تقاسم بها صدارة ترتيب هدافي المسابقة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، بفارق هدف وحيد أمام داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، صاحب المركز الثاني.

واختتم البرتغالي سيدريك سواريس مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 81، ليعود الكثير من الاتزان لفريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لاسيما وأن هذا الانتصار يأتي بعد فوز فريق (المدفعجية) 2 - صفر على مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الماضية.

أما ليستر سيتي الذي تعادل في مباراتين سابقتين، فقد ظل رصيده 55 نقطة كما هو في المركز الثالث بجدول الترتيب ومهدد بفقدانه عندما يواجه تشيلسي فريق وست هام يونايتد، بينما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 44 نقطة في المركز الـ11.

وتقدم ريتشارلسون في النتيجة لصالح إيفرتون بالدقيقة 10، قبل أن يضاعفها سيجوردسون من ركلة جزاء بالدقيقة 16، وأحرز كليتشي إيهياناتشو النتيجة في الدقيقة 51 بهدف ليستر سيتي الوحيد.

فيديو قد يعجبك: