الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

لا تكن مثل لويز.. 4 دقائق أدخلته بريميرليج من الباب الخلفي

12:16 م الخميس 18 يونيو 2020

ديفيد لويز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

"لم تكن أخطاء الفريق أو المدرب بل خطأي أنا.. المدرب قام بعمل جيد والفريق كذلك لكن الأمر كان خطأي".. بتلك الكلمات علق ديفيد لويز لاعب أرسنال الإنجليزي على أخطائه التي ارتكبها خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

انضم لويز إلى صفوف نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من غريمه اللندني تشيلسي، وشارك بقميص الجانرز في 33 مباراة بمختلف البطولات (سجل هدفين وصنع تمريرة ناجحة) وحصل على 4 بطاقات صفراء وطردين مباشرين.

وشارك لويز كبديل اضطراري في مباراة مانشستر سيتي بعد إصابة بابلو ماري في الدقيقة 24 ليدفع به ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز.

وتسبب خطأ لويز الدفاعي في تسجيل الهدف الأول للسيتي عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 47، كما تسبب في احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليحرز كيفين دي بروين الهدف الثاني للسيتزنز في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" المتخصصة في رد إحصائيات اللاعبين والأندية، فإن أخطاء لويز أدخلته تاريخ بريميرليج ولكن من الباب الخلفي.. وفيما يلي نستعرض أبرز الأرقام السلبية التي حققها لويز بعد مباراته ضد سيتي:

1- أصبح لويز هو أول لاعب يتم طرده، ويتسبب بركلة جزاء ويرتكب خطأ يؤدي إلى هدف في مرمى فريقه في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ كارل جينكينسون في مباراة وست هام ضد بورنموث في أغسطس 2015.

2- أصبح لويز أول لاعب (بديل) يتم طرده، ويتسبب بركلة جزاء ويرتكب خطأ يؤدي إلى هدف في مرمى فريقه في مباراة بالدوريات الخمسة الكبرى منذ اللاعب إيفان كوردوبا في مباراة إنتر ميلان ضد بريشيا بالدوري الايطالي في مارس 2011.

3- ديفيد لويز عادل الرقم القياسي لجوزيه فونتي (2016/2017) كأكثر لاعب ارتكابًا لركلات الجزاء في موسم من الدوري الممتاز بواقع 4 ركلات.

4- أصبح لويز أكثر لاعب ارتكابًا لأخطاء تسببت في احتساب ركلات جزاء ضد فريقه أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز هذا الموسم.

5- حصل لاعبو أرسنال على 3 بطاقات حمراء خلال 11 مباراة بالدوري الإنجليزي تحت قيادة ميكيل أرتيتا، بينما حصلوا على العدد ذاته خلال 51 مباراة تحت قيادة أوناي إيمري مدرب أرسنال السابق.

فيديو قد يعجبك: