دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رابطة الدوري الإسباني لا تستبعد استئناف الموسم 12 يونيو

02:02 م الجمعة 22 مايو 2020

الدوري الإسباني

برشلونة- (د ب أ):

لم تستبعد رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم استئناف الموسم يوم 12 يونيو، ولكنها لن تمضي قدما في هذه الخطوة دون الحصول على موافقة وزارة الصحة في البلاد.

وقال خافيير تيباس رئيس الرابطة اليوم الجمعة إن " الأندية والمديرين واللاعبين والحكام كلهم متحمسون لاستئناف الموسم مرة أخرى ولكن المسابقة ستبدأ عندما تعتبر السلطات الصحية الأمر ممكنا".

وأضاف :" التنسيق مع المجلس الإسباني للرياضات والاتحاد الإسباني لكرة القدم سيكون المفتاح".

وكثيرا ما ذكر تيباس أن يوم 12 يونيو هو اليوم المفضل لاستئناف الدوري، على أن تكون أول مباراة هي الديربي بين أشبيلية وريال بيتيس.

ونقلت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية اليوم الجمعة إن رابطة الدوري الإسباني استبعدت يوم 12 يونيو لاستئناف الدوري، ولكن وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) علمت أن هذا التاريخ مازال ينظر إليه على أنه أفضل سيناريو ممكن.

ويرجح أن تكون العقبة الكبرى هي تخفيف اجراءات الإغلاق الإقليمية التي فرضتها إسبانيا بسبب الوباء.

وقد يعني هذا أن بعض المناطق في البلاد "تدخل المرحلة الثالثة"، مما يسمح بإقامة المباريات بدون مشاكل، بينما مازالت بعض المناطق الأخرى في المرحلة الثانية.

وربما تعني الفوارق بين المناطق أنه لن يسمح لكل الأندية الـ20 التي تنشط في دوري الدرجة الأولى بتطوير التدريب في مجموعة من عشر لاعبين إلى التدريب بالفريق الكامل.

وفي الأسبوع، لم يخرج فريقا ريال مدريد وبرشلونة من المرحلة صفر من الاغلاق، ولكن ستة أندية في المنطقتين حصلوا على إعفاء خاص للسماح بالتدريب في مجموعات بأعداد قليلة.

فيديو قد يعجبك: