الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"هجوم حيوانات وفرشة أسنان".. أغرب إصابات في العالم قبل مدافع حرس الحدود

08:43 م الإثنين 06 أبريل 2020

أغرب الإصابات في عالم كرة القدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

تعرض مصطفى الزناري مدافع فريق حرس الحدود إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بعد خوضه تدريبًا في منزله.

وأعلن اتحاد الكرة ، تعليق نشاط كرة القدم في مصر لمدة 15 يومًا اعتبارًا من 16 مارس ثم مدها إلى الـ14 من أبريل الجاري ، إجراءً احترازيًا ضد فيروس "كورونا المستجد".

ومنحت الأندية المصرية لاعبيها برامج بدنية لتنفيذها ليتعرض الزناري للإصابة في منزله بعد إلتواء قوي في الركبة في واحدة من أغرب الإصابات في عالم كرة القدم بالنظر إلي المكان الذي تعرض فيه للإصابة

وفي هذا التقرير، يستعرض مصراوي أبرز حالات الإصابات الغريبة في ملاعب كرة القدم حول العالم وفقا لما جاء في الموقع الرسمي للفيفا :

-إيفر بانيجا

نجم إشبيلية تعرض لموقف عصيب فعندما كان في محطة الوقود، نسي الأرجنتيني أن يستخدم فرامل اليد عندما خرج من السيارة، فتحركت إلى الوراء وحصرته وصدمته في كاحله، وهو ما أدى إلى إصابته بكسر في قصبة الساق وعظم الشظية الساقية في قدمه اليسرى.

- وليد سليمان

تعرض لاعب الأهلي أثناء تواجده في صفوف بتروجيت لإصابة بكسر في الفك بعدما تتاءب، ليغيب عن بعض المباريات.

- ليروي ليتا

النوم كان له علاقة أيضا الإنجليزي من أصل كونغولي ليروي ليتا بلاعب لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة السابق حيث تعرض مهاجم نادي ريدينج السابق إلى تمزّق عضلي في القدم عندما تمططه عقب الاستيقاظ في أحد الصباحات.

-نوربرت نيجبور

الحارس الألماني الدولي تعرض للأصابة مشابهة عندما وقف بشكل مفاجىء عقب الانتهاء من تناول وجبة في أحد المطاعم عام 1980 ليتعرض بتمزّق غضروفه المفصلي في الكاحل .

- ماركو أسينسيو

تغيب جناح ريال مدريد الإسباني عن أول مباراة للفريق في دوري الأبطال، بسبب شعوره بآلام عقب حلاقة شعر ساقيه حرمته من ارتداء الجوارب.

- سانتياجو كانيزاريس

تعرض الحارس الأول لمنتخب إسبانيا لإصابة حرمته من المشاركة في كأس العالم 2002، بسبب سقوط زجاجة عطر على قدمه وإصابته بجرح خطير، ليشارك إيكر كاسياس بدلا منه.

- سباستيان فري

أصيب الحارس الفرنسي عام 2001 بجرح بالغ في رأسه عندما قفز في بركة شبه فارغه دون أن ينتبه إلى ذلك، أثناء قضاء عطلته في مدينة نيس.

- أليساندرو نيستا

مدافع ميلان والمنتخب الإيطالي سابقا اضطر لربط يده بعد شعوره بآلام في معصم اليد، بسبب إفراطه في لعب "البلاي ستيشن" لفترات طويلة.

- ريو فيرديناند

أصيب بشد عضلي بسبب جلوسه ساعات طويلة متابعًا للتلفاز دون تحريك قدمه من على الطاولة عام 2011، بعد جلسة لعب طولة بـ"البلاي ستيشن" أيضًا.

- باولو ديوجو

تعرض اللاعب السويسري في مباراة لفريقه سيرفت أمام شافهاوزن لبتر عقلتين من إصبعه، بسبب تعلق خاتم زواجه في السياج أثناء الاحتفال بهدفه مع الجماهير.

- ألكس ستيبني

خلع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 1975 فكّه نتيجة صراخه لمدافعي الفريق خلال مباراة مع برمنجهام سيتي.

- دييجو مارادونا

أصيب الأسطورة الأرجنتينية بجرح في وجهه بسبب هجوم كلابه عليه عام 2010، ليجري بعدها جراحة تجميل لإخفاء ملامح الإصابة.

- فريديل راوش

نجم نادي شالكه الألماني في مباراة الدربي ضد بروسيا دورتموند تعرض لعضّة من كلب أحد الحراس في مؤخرته فى جولة من هجوم الحيوانات على نجوم كرة القدم .

- سفين جروندالن

ليس الكلاب فقط من تسببت بإصابة النجوم بل هذه المرة تسبب غزال في إصابة النرويجي سفين جروندالن في سبعينات القرن الماضي، عندما اصطدم به الغابة مما تسبب في غيابه عن مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم .

-ديفيد باتي

الإنجليزي الدولي السابق ديفيد باتي دهسه طفله بدراجة ثلاثية العجلات ليتعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس.

- تشارلي جورج

نجم أرسنال تعرض لبتر إصبع قدمه الكبير وهو يستعمل آلة جزّ العشب قبل أن يتعرض الفرنسي مرة أخرى لبتر أصبعين في يده بينما كان يحاول تركيب رفّ جديد في منزله.

-ألان موليري

لم يتمكن موليريمن المشاركة في جولة المنتخب الإنجليزي في أمريكا الجنوبية عام 1964 نتيجة تعرضه لإصابة في ظهره أثناء تنظيف أسنانه ليضطر إلى الإنتظار 6 أشهر حتى يحصل على الفرصة في ناديه توتنهام الذى انتقل إليه صيف 1964.

- فريديل راوش

نجم نادي شالكه الألماني في مباراة الدربي ضد بروسيا دورتموند تعرض لعضّة من كلب أحد الحراس في مؤخرته فى جولة من هجوم الحيوانات على نجوم كرة القدم .

فيديو قد يعجبك: