الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنصف نهائي أفريقيا

08:52 م السبت 07 مارس 2020

جانب من مشجعي اتحاد العاصمة الجزائري خلال المباراة

كتب - محمد همام:

رغم الخسارة من النجم الساحلي بهدف دون رد في لقاء الإياب على الملعب "الأوليمبي" برادس إلا أن فريق الوداد البيضاوي المغربي تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا.

إعلان

الوداد استفاد من نتيجة الذهاب والذي حققه على حساب النجم الساحلي بالفوز بهدفين دون رد ليصبح مجموع المباراتين هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة النجم والوداد شهدت أحداثًا مثيرة من جانب الطرفين حتى جاءت الدقيقة 58 لتحمل رسالة من الجزائري كريم العريبي الذي سجل هدف فريق "جوهرة الساحل" الأول.

المحاولات التونسية بعد الهدف تواصلت حيث حاول العريبي مرة أخرى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أن يزور الشباك المغربية لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

في المقابل كاد إسماعيل الحداد أن يقتل المباراة بتصويبة قوية في الدقائق العشرة الأخيرة من أحداث اللقاء لولا ارتطام الكرة في العارضة لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يواجه الوداد نظيره الأهلي في إطار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب بينما تقام المباراة الثانية في مصر.

في المقابل، سيكون نصف النهائي الثاني سيجمع بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب أيضًا على أن تقام المباراة الثانية في مصر.

تشكيل النجم: أشرف كرير- وجدي كشريدة - مرتضى بن وناس - صدام بن عزيزة - بهاء السلامي - امين بن عمر - محمد المثناني - ياسين الشيخاوي - ماهر الحناشي - إيهاب المساكني - كريم العريبي.

تشكيل الوداد: محمد التجناوتي - محمد نهيري - الشيخ كمارا- عبد اللطيف نصير - حمزة أسرير - إبراهيم النقاش - يحيى جبران - وليد الكرتي - بديع أوك - إسماعيل الحداد - أيمن الحسوني.

إعلان