الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"التعامل في الوقت المناسب".. "ذا اثليتك" تكشف موقف ليفربول وكلوب من تصريحات صلاح

11:55 ص الأحد 20 ديسمبر 2020

محمد صلاح ويورجن كلوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

كشفت تقارير أوروبية اليوم الأحد، موقف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والنادي الإنجليزي من التصريحات الأخيرة لنجم الريدز محمد صلاح.

وأجرى صلاح، مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية صباح أمس السبت، تحدث خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بمستقبله، كما أبدى حزنه بسب عدم ارتداء شارة قيادة ليفربول في مباراته الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام ميتييلاند الدنماركي حيث اختار كلوب ترنت ألكسندر- أرنولد قائدًا للفريق بعد غياب جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا اثليتك" فإن حديث صلاح عن قطبي الكرة الإسبانية (برشلونة وريال مدريد)، ربما يكون تلميح من جانب اللاعب المصري لتجديد عقده مع الفريق حيث يتبقى له عامين ونصف (ينتهي بنهاية يوينو 2023).

وقالت الصحيفة إن مسئولي ليفربول - بقيادة المدير الرياضي مايكل إدواردز - يشعرون بالراحة حيال الأمر وسيتعاملون معه عندما يرون الوقت الأنسب.

وأكدت "ذا أثليتك" أن قرار كلوب بجلوس صلاح على مقاعد بدلاء فريقه ضد كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لم يكن بسبب تصريحاته عشية المباراة، مضيفة أن المدرب الألماني اتخذ هذا القرار قبل مباراة الريدز ضد توتنهام في الجولة السابقة من البطولة ذاتها.

وربط البعض تواجد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام كريستال بالاس بسس تصريحاته عن شارة القيادة، وشارك "مو" في النصف ساعة الأخيرة من المباراة ونجح في تسجيل هدفين ليرفع رصيده إلى 13 هدفًا تربع بهم على قمة جدول هدافي بريميرليج.

وعقب المباراة، سُئل كلوب عن سبب عدم الدفع بصلاح منذ بداية المباراة وهل الأمر له علاقة بتصريحاته، ليرد مدرب بوروسيا دورتموند السابق قائلًا: "كانت المرة الأولى لنا منذ فترة التي سُمح لنا فيها بإجراء تغيرات على التشكيل، صلاح لعب آخر 4 مباريات صعبة مع الفريق".

وتابع: "كانت فكرة الدفع به في النصف ساعة الأخيرة من المباراة فكرة جيدة، هذا كل شيء، وليس لدي ما أقوله بشأن تصريحاته الأخيرة، بالنسبة لي الأمور على ما يرام".

فيديو قد يعجبك: