دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

لأسباب خارجة عن إرادتنا.. نابولي يطلب تأجيل مباراته ضد يوفنتوس رسميًا

12:34 م الأحد 04 أكتوبر 2020

نابولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير إيطالية، اليوم الأحد، إن إدارة نادي نابولي، قدمت طلبًا رسميًا إلى رابطة الدوري الإيطالي (سيريا آ) لتأجيل مباراة الفريق ضد يوفنتوس والمقرر لها مساء اليوم الأحد ضمن منافسات كالتشيو.

وبحسب جدول الدوري الإيطالي، فإن نابولي سيحل ضيفًا في تمام التاسعة إلا الربع مساء على يوفنتوس في تورينو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات كالتشيو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن نابولي قدم طلبًا رسميًا لتأجيل مباراة الليلة ضد يوفنتوس على خلفية انتشار الإصابة بعدوى كورونا في صفوف الفريقين، بجانب صعوبة سفر الفريق إلى تورينو بسبب الدخول في العزل الصحي.

وقال ماتيا جراساني (محامي نادي نابولي) في تصريحات نقلتها "لاجازيتا"، "هناك العديد من الوثائق والمراسلات الصادرة عن هيئة الصحة المحلية التي تطلب من لاعبينا عدم مغادرة منازلهم."

وأضاف: "أبلغنا رابطة الدوري الإيطالي، الاتحاد المحلي ويوفنتوس بأن الفريق غير قادر على المغادرة إلى تورينو."

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام في إيطاليا، فإن نابولي قدم الطلب عبر رسالة بريد إلكتروني أرسلها أوريلو دي لورينتس (رئيس النادي) وجاء فيها: "من الواضح أن الفريق لا يمكنه السفر إلى تورينو."

"السفر إلى تورينو يعني انتهاك لقرار هيئة الصحة المحلية، وقد يتسبب في خطر مواجهة عواقب قانونية.. لهذه الأسباب نطلب من رابطة الدوري تأجيل المباراة إلى تاريخ آخر لأسباب خارجة عن إرادتنا".

جدير بالذكر أن يوفنتوس أكد في بيان رسمي نيته في التوجه إلى ملعب المباراة، باعتبار أنه لم يصدر قرار رسمي من رابطة كالتشيو بشأن تأجيل المباراة.

فيديو قد يعجبك: