بين الانسحاب والتأجيل.. تفاقم أزمة قمة يوفنتوس ونابولي

11:29 ص الأحد 04 أكتوبر 2020
بين الانسحاب والتأجيل.. تفاقم أزمة قمة يوفنتوس ونابولي

يوفنتوس ونابولي

كتب- عمر قورة:

ذكرت تقارير صحفية أن نابولي اتخذ قرارا نهائيا بعدم خوض لقاء قمة الأسبوع في الدوري الإيطالي أمام حامل اللقب يوفنتوس بمدينة تورينو، وهو ما قد يؤدي إلى تعقيدات بشأن هذه المباراة.

وكانت السلطات المحلية في نابولي قررت وقف الرحلة الجوية التي ستقل الفريق إلى مدينة تورينو لخوض مواجهة يوفنتوس المقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلى الربع مساء اليوم الأحد.

وقالت شبكة "سبورت ميديا سيت" الإيطالية صباح اليوم الأحد إن نابولي قرر احترام قرار الهيئة الصحية المحلية، ويتواجد اللاعبون في منازلهم للخضوع إلى حجر صحي بعد قرار عدم المغادرة إلى تورينو.

وأضافت أن رابطة الدوري الإيطالي تتجه لفوز يوفنتوس في المباراة 3-0 مع إعلان نابولي منسحبا، في حالة اعتقادها أن الفريق يمكنه لعب المباراة بشكل طبيعي وأن السلطات المحلية لم تمنعه من السفر.

وأشارت إلى أن الرابطة تفكر بجدية في تأجيل المباراة، لمنع الجدل الذي قد يعقب فوز يوفنتوس.

وكان يوفنتوس أعلن في بيان رسمي أنه سيتواجد في ملعب المباراة بشكل طبيعي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء اليوم الأحد.

يأتي ذلك على خلفية انتشار الإصابة بعدوى كورونا في صفوف الفريقين، حيث أعلن نابولي إصابة لاعبيه بيوتر زيلينسكي وإليف إلماس بعدوى كوفيد 19، كما أعلن يوفنتوس إصابة اثنين من موظفيه بالفيروس.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي