الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بين الانسحاب والتأجيل.. تفاقم أزمة قمة يوفنتوس ونابولي

11:29 ص الأحد 04 أكتوبر 2020

يوفنتوس ونابولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ذكرت تقارير صحفية أن نابولي اتخذ قرارا نهائيا بعدم خوض لقاء قمة الأسبوع في الدوري الإيطالي أمام حامل اللقب يوفنتوس بمدينة تورينو، وهو ما قد يؤدي إلى تعقيدات بشأن هذه المباراة.

وكانت السلطات المحلية في نابولي قررت وقف الرحلة الجوية التي ستقل الفريق إلى مدينة تورينو لخوض مواجهة يوفنتوس المقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلى الربع مساء اليوم الأحد.

وقالت شبكة "سبورت ميديا سيت" الإيطالية صباح اليوم الأحد إن نابولي قرر احترام قرار الهيئة الصحية المحلية، ويتواجد اللاعبون في منازلهم للخضوع إلى حجر صحي بعد قرار عدم المغادرة إلى تورينو.

وأضافت أن رابطة الدوري الإيطالي تتجه لفوز يوفنتوس في المباراة 3-0 مع إعلان نابولي منسحبا، في حالة اعتقادها أن الفريق يمكنه لعب المباراة بشكل طبيعي وأن السلطات المحلية لم تمنعه من السفر.

وأشارت إلى أن الرابطة تفكر بجدية في تأجيل المباراة، لمنع الجدل الذي قد يعقب فوز يوفنتوس.

وكان يوفنتوس أعلن في بيان رسمي أنه سيتواجد في ملعب المباراة بشكل طبيعي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء اليوم الأحد.

يأتي ذلك على خلفية انتشار الإصابة بعدوى كورونا في صفوف الفريقين، حيث أعلن نابولي إصابة لاعبيه بيوتر زيلينسكي وإليف إلماس بعدوى كوفيد 19، كما أعلن يوفنتوس إصابة اثنين من موظفيه بالفيروس.

فيديو قد يعجبك: