دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبو بايرن يكتسحون الجوائز الفردية.. وليفاندوفسكي أفضل لاعب بأوروبا

06:57 م الخميس 01 أكتوبر 2020

ليفاندوفسكي وكيميش ونوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

تُوج البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ بجائزة لاعب الموسم في أوروبا، وذلك في الحفل الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، بالتزامن مع إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2020/2021.

وكان ليفاندوفسكي أحد أبرز المساهمين في المسيرة التاريخية لبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، في موسم 2019/2020، والتي انتهت بالتتويج باللقب، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية، وأنهى ليفاندوفسكي المسابقة متربعًا على صدارة جدول ترتيب الهدافين، برصيد 15 هدفًا.

كما سيطر نجوم بايرن ميونخ على معظم الجوائز الفردية المتعلقة بموسم 2019/2020، وفاز مانويل نوير بجائزة حارس الموسم، يوشوا كيميش بجائزة مدافع الموسم، ليفاندوفسكي بجائزة مهاجم الموسم وهانسي فليك بجائزة مدرب الموسم، بينما نجح البلجيكي كيفن دي بروينا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في اختراق السيطرة البافارية، وتُوج بجائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا.

على صعيد جوائز الكرة النسائية، تُوجت بيرنيل هاردر نجمة فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزة لاعبة العام في أوروبا، وكانت هي الوحيدة أيضًا التي كسرت سيطرة نجمات فريق ليون الفرنسي بطل أوروبا على الجوائز الفردية النسائية.

وتُوجت نجمات ليون سارة بوهادي، ويندي رينار وجينيفر ماروشان بجوائز حارسة الموسم، مدافعة الموسم وأفضل لاعبة خط وسط، كما تُوج جان لوك فاسيور المدير الفني لفريق ليون بجائزة مدرب الموسم، بينما نالت هاردر جائزة مهاجمة الموسم.

على صعيد آخر تُوج الإيفواري ديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي جائزة شرفية، نالها تقديرًا لمجهوداته عبر مشواره الكروي.

فيديو قد يعجبك: