+ 16.. ليفربول يستغل سقوط السيتي ويضرب يونايتد بقيادة صلاح

06:17 م الأحد 19 يناير 2020
+ 16.. ليفربول يستغل سقوط السيتي ويضرب يونايتد بقيادة صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

كتب - محمد همام:

حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على حساب غريمه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

ويدين ليفربول بالفضل لصالح الثنائي فيرجيل فان دايك ليسجل هدف "الريدز" الأول كما سجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 93.

ليفربول أصبح رصيده 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني حاليًا، في المقابل توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 34 نقطة في المركز الخامس.

تفاصيل المباراة:

ليفربول حاول يهدد مرمى ديفيد دي خيا للمرة الأولى في الدقيقة الثامنة عن طريق رأسية من ساديو ماني لكن تمر بجوار القائم.

الدقيقة 14 من زمن أحداث المباراة افتتح فيرجيل فان دايك أهداف المباراة برأسية رائعة بعد عرضية رائعة من أرنولد لتصبح النتيجة (1-0).

الدقيقة 25 شهدت هدفًا لصالح ليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو لكن حكم اللقاء يلغي الهدف بسبب تدخل فان دايك على ديفيد دي خيا.

ليفربول في الدقيقة 26 أهدر فرصة هدف عن طريق فيرمينو بعد عرضية رائعة من صلاح لكن البرازيلي يسدد من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى.

الدقيقة 35 رفض حكم المباراة احتساب هدف لصالح ليفربول أحرزه فينالدوم بداعي التسلل.

الدقائق الخمسة الأخيرة شهدت خطورة من مانشستر يونايتد الأولى بتسديدة من مارسيال والثانية من بيريرا والتي كانت أخطر فرص المباراة.

ليفربول حاول أن يدرك الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني حيث انفرد السنغالي بمرمى يونايتد لكن دي خيا يتألق ويبعد الكرة لركنية لتظل النتيجة (1-0) لصالح "الريدز".

ليفربول في الشوط الثاني ضغط على مانشستر يونايتد حيث أهدر صلاح فرصة هدف مؤكد بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء لكن تمر بجوار المرمى.

القائم ودي خيا منع ليفربول من الهدف الثاني بعد كرة رائعة من جوردان هندرسون لتظل النتيجة (1-0).

مانشستر يونايتد في الدقيقة 59 أهدر فرصة هدف عن طريق مارسيال الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة رائعة من بيريرا ليسجل كرة قوية تمر بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاع محمد صلاح أن يسجل هدفًا لصالح ليفربول في الوقت القاتل لتصبح النتيجة (2-0).

تشكيل ليفربول: أليسون - ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون - جيجي فينالدوم - جوردان هندرسون - أكسليد تشامبرلين - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد ديخيا - فان بيساكا - ليندلوف - هاري ماجواير - ويليامز - لوك شاو - فريد - ماتيتش - بيريرا - دانيال جيمس - أنتونتي مارسيال.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 83930

    عدد المصابين

  • 25544

    عدد المتعافين

  • 4008

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 13374200

    عدد المصابين

  • 7814762

    عدد المتعافين

  • 578470

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان