أتليتكو يخطف تعادلاً مثيرًا أمام يوفي.. وفوز كبير لبايرن أمام سرفينا

08:57 م الأربعاء 18 سبتمبر 2019
أتليتكو يخطف تعادلاً مثيرًا أمام يوفي.. وفوز كبير لبايرن أمام سرفينا

كوتينيو نجم البايرن

متابعة - محمد مصطفى:

حقق بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على حساب سرفينا زافيزدا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وبدأ بايرن ميونيخ بالتشكيل التالي: نوير - كيميش - سول - بافار - هيرنانديز - تياجو ألكنتارا - توليسو - كومان - بيرسيتش - كوتينيو - ليفاندوفسكي .

سجل هدف بايرن كومان في الدقيقة 34، ليمنح البافاري التقدم، وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وواصل بايرن في الشوط الثاني سيطرته على المباراة، حتى نجح ليفاندوفسكي في استغلال خطأ دفاعي ليسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأضاف البديل توماس مولر الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكان أوليمبياكوس خطف التعادل أمام توتنهام بهدفين لكل فريق، في وقت سابق اليوم، ضمن المجموعة ذاتها، ليتصدر البافاري المجمموعة.

وفي المجموعة الرابعة، خطف أتليتكو مدريد تعادلاً قاتلا أمام ضيفه يوفنتوس بهدفين لكل فريق.

بدأ أتليتكو المباراة بالتشكيل التالي:أوبلاك؛ تيبرير، سافيتش، مانويل خيمينيز، لودي، ساؤول، توماس، كوكي، ليمار؛ جواو فيلكس، دييجو كوستا.

فيما بدأ يوفنتوس بالتشكيل التالي:تشزني؛ دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو؛ بيانيتش، خضيرة، ماتيودي؛ كوادرادو، رونالدو هيجواين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن نجح كوادرادو في تسجيل التقدم للضيوف في الدقيقة 48، بعد مرور رائع وتصويب الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لأوبلاك ليمنح السيدة العجوز التقدم.

وفي الدقيقة 65 أضاف ماتويدي الهدف الثاني للضيوف، برأسية قوية سكنت شباك أوبلاك.

وقلص سافيتش النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 69، بعد متابعته للكرة برأسه في المرمى.

ونجح أتليتكو مدريد في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة برأسية قاتلة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس تشيزني.

وكاد رونالدو أن يسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع بعد مروره الرائع من مدافعي أتليتكو، ولكن كرته مرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفاز لوكوموتيف موسكو على مضيفه باير ليفركوزن بهدفين لهدف، ضمن المجموعة ذاتها، ليتصدر بطل روسيا المجموعة.

إعلان

إعلان

إعلان