• تقارير: تريزيجيه على أعتاب الرحيل للدوري الإنجليزي

    01:34 ص الأربعاء 03 يوليو 2019
    تقارير: تريزيجيه على أعتاب الرحيل للدوري الإنجليزي

    محمود تريزيجيه

    كتب- عمر قورة:

    كشفت تقارير صحفية دخول الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، ضمن دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن أستون فيلا مستعد لتقديم عرض بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني للظفر بخدمات اللاعب، حيث يرغب المدرب ديان سميث في تدعيم هجوم فريقه.

    وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه نال إعجاب كشافي النادي الإنجليزي في كأس الأمم الأفريقية سريعًا، حيث أحرز هدف مصر الوحيد أمام زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية.

    ولفتت إلى أن أحمد المحمدي، ظهير أيمن أستون فيلا وقائد منتخب مصر، أوصى مدربه سميث بمتابعة تريزيجيه، وهو ما دفع النادي لإرسال كشافيه إلى القاهرة لمشاهدة صاحب الـ24 عاما.

    وأوضحت الصحيفة أن تريزيجيه لعب سابقًا في ناديي أندرلخت وموسكرون في بلجيكا، لكنه لم يستقر هناك لعدم إتقان اللغة، مشيرة إلى أنه نضج واكتسب خبرة كبيرة منذ انتقاله إلى تركيا.

    تجدر الإشارة إلى أن أستون فيلا سيلعب في بريميرليج خلال الموسم المقبل (2019-20)، والذي ينشط فيه حاليًا أحمد المحمدي بجانب محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني مع آرسنال.

    جدير بالذكر أن تريزيجيه الذي خاض 41 مباراة دولية مع المنتخب أحرز تسعة أهداف في 29 مباراة بالدوري التركي خلال الموسم الماضي، ليجذب أنظار عدة أندية لضمه هذا الصيف.

    إعلان

    إعلان

    إعلان