دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيرو تطيح بأوروجواي وتبلغ المربع الذهبي لكوبا أمريكا

11:28 م السبت 29 يونيو 2019

منتخب بيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البرازيل- (د ب أ):

تأهل منتخب بيرو إلى المربع الذهبي لكوبا أمريكا المقامة في البرازيل، بعد الفوز على أوروجواي (5-4) بركلات الجزاء الترجيحية مساء السبت في دور الثمانية للبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي لتكون كلمة الفصل من خلال ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها منتخب بيرو لصالحه.

واهدر لويس سواريز ضربة الجزاء الأولى لأوروجواي ثم سجل باولو جيريرو هدفا لبيرو ونجح كافاني في التسجيل من ضربة الجزاء الثانية لأوروجواي ثم أحرز البديل راؤول رويدياز ضربة الجزاء الثانية لبيرو.

وسدد البديل كريستيان ستواني ضربة الجزاء الثالثة لأوروجواي بنجاح ثم رد يوشيمار يوتون بتسجيل ضربة الجزاء الثالثة لبيرو وتبعه رودريجو بيتانكور بتسجيل ضربة الجزاء الرابعة لأوروجواي لكن لويس ادفينكولا نفذ بنجاح ضربة الجزاء الرابعة لبيرو ثم سجل البديل لوكاس توريرا من ضربة الجزاء الخامسة لأوروجواي، لكن اديسون فلوريس حسم الفوز لبيرو بتسجيله ضربة الجزاء الخامسة لبلاده.

وشهدت المباراة الغاء الحكم ثلاثة أهداف لصالح منتخب أوروجواي بداعي التسلل وذلك عقب الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وخاض اوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروجواي المباراة رقم 200 له مع الفريق في رقم قياسي عالمي.

والتقى الفريقان 20 مرة من قبل في كوبا أمريكا حيث فازت أوروجواي 12 مرة مقابل ستة انتصارات لبيرو وتعادلا مرتين.

وشق منتخب أوروجواي طريقه بجدارة إلى دور الثمانية حيث تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة بالفوز على الإكوادور 4 / صفر والتعادل مع اليابان 2 / 2 ثم الفوز على منتخب تشيلي حامل اللقب 1 / صفر.

وفي المقابل ، تأهل منتخب بيرو لهذا الدور من الباب الضيق وبمساعدة الآخرين حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من التعادل السلبي مع فنزويلا والفوز 3 / 1 على بوليفيا والخسارة أمام البرازيل صفر / 5 . وجاء تأهله كأحد أفضل فريقين من بين أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثلاثة بالدور الأول.

فيديو قد يعجبك: