• بالفيديو.. آثار آنفيلد مستمرة.. برشلونة يخسر كأس إسبانيا على يد فالنسيا

    08:47 م السبت 25 مايو 2019
    بالفيديو.. آثار آنفيلد مستمرة.. برشلونة يخسر كأس إسبانيا على يد فالنسيا

    جانب من مباراة برشلونة وفالنسيا

    كتب - محمد همام:

    فقد فريق برشلونة لقب كأس إسبانيا والذي توج به في الموسم الماضي بعد الخسارة من فالنسيا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية والتي جمعت الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين".

    الفريق الكتالوني واصل نتائجه المحبطة في نهاية الموسم بعدما تجرع خسارة قاسية أوائل الشهر الحالي بعد الخروج من المربع الذهبي في مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر الخسارة بأربعة أهداف دون مقابل من فريق ليفربول.

    وكان برشلونة صعد للمباراة النهائية عقب تخطيه عقبة غريمه ريال مدريد، في المقابل تأهل فريق فالنسيا للنهائي بفوزه على ريال بيتيس.

    وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: ياسبر سيليسين - ساميديو - بيكيه - لينجليه - خوردي ألبا - سيرجيو روبيرتو - سيرجيو بوسكيتس - أرثر - ركاتيتش - كوتينيو - ميسي.

    في المقابل، بدأ فالنسيا بتشكيل كالتالي:دومنيك، واس، جاراي، باوليستا، جايا، سولير، باييخو، كوكلين، جيديس، رودريجيز، جاميرو.

    تفاصيل المباراة

    كاد رودريجيز لاعب فريق فالنسيا أن يسجل هدف الخفافيش الأول بعدما راوغ حارس برشلونة سيليسين لكن بيكيه يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة من خط المرمى.

    وحاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يفتتح أهداف برشلونة بعدما سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن ترتطم الكرة في قدم مدافع فالنسيا وتتحول الكرة لركنية.

    وفي الدقيقة 22 استطاع الفرنسي جاميرو مهاجم فريق فالنسيا أن يسجل هدف الخفافيش الأول بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء يكتفي حارس برشلونة بمتابعتها.

    وفي الدقيقة 34 وجه رودريجيز ضربة ثانية برشلونة بعدما سجل الهدف الثاني لفالنسيا من كرة رأسية بعد عرضية من سولير لتصبح النتيجة (2-0) للخفافيش.

    وحاول ميسي أن يسجل هدف تقليص الفارق لمصلحة برشلونة في الدقيقة 56 بعدما صوب كرة قوية نحو تجاه المرمى، لكن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن قبل أن ترتد لفيدال الذي سددها أعلى العارضة.

    وفي الدقيقة 74 عاد ميسي ليسجل هدف تقليص الفارق لمصلحة برشلونة بعدما سجل هدف الفريق الكتالوني الأول حيث استغل سوء استبعاد الكرة من قبل حارس المرمى لترتد أمام المرمى ليصوبها ميسي محرزًا هدف التقليص وتصبح النتيجة (2-1).

    إعلان

    إعلان

    إعلان