كلوب يشيد بقرار صلاح أمام ساوثهامبتون

06:04 م الإثنين 08 أبريل 2019
كلوب يشيد بقرار صلاح أمام ساوثهامبتون

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كتب- عمر قورة:

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بالهدف الذي أحرزه الدولي المصري محمد صلاح أمام ساوثهامبتون، مشيرًا إلى أنه اتخذ القرار الأفضل بعدم التمرير إلى زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وكان صلاح قاد ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بنتيجة (3-1) يوم الجمعة الماضي في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل الهدف الثاني الذي كسر به صيامًا دام 8 مباريات في جميع المسابقات.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول مساء الإثنين: "الهدف المتأخر أمام توتنهام ساعد صلاح، إنه هدف عكسي ولكنه جاء بضغط منه، وهو ما جعله يشعر بشعور جيد".

وأضاف: "أتيحت لصلاح فرصة مشابهة للتسجيل أمام بايرن ميونيخ، حيث دخل للعمق وراوغ كعادته دائمًا، وكل شيء كان على ما يرام، لكن في النهاية تدخل معه المدافع سولي وأبعد الكرة".

وأوضح: "صلاح كان قريبًا من التسجيل في الكثير من الأوقات، ويبقى لديه 18 هدفًا في الدوري بجانب صناعة 8 آخرين، وهو رقم رائع، لذلك فهو ليس قلقا ولا أحد قلق بشأن ذلك".

وأكمل: "صلاح متطور ويعرف أنه ليس في أرض الأحلام، فقط يحتاج لفرصة لتسجيل هدف، وعليك أن تعمل من أجلها، وهو يعمل بكفاءة دائمًا في المباريات والتدريبات، ولهذا السبب لم يقلق أحد بشأنه".

وواصل: "البعض قال إن صلاح كان عليه التمرير إلى فيرمينو، لكنه إذا فعل ذلك ستكون الكرة على القدم اليسرى (غير المفضلة) للبرازيلي، لذلك لم تكن زاوية مثالية للتسجيل، لذلك كان من الأفضل أن يكون صلاح على القدم اليسرى (المفضلة له)".

واختتم كلوب قائلا: "كان هدف صلاح رائعًا، وإذا حدث شيء إيجابي لنا في نهاية الموسم سيكون ذلك الهدف أحد الأهداف الحاسمة، مباراة مثل ساوثهامبتون كانت النتيجة هي الفيصل بها وليس الأداء، ونجح في حسمها لصالحنا".

إعلان

إعلان

إعلان