دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كوكا يسجل ويصنع أمام بانيتوليكوس بالدوري اليوناني

08:04 م الأحد 07 أبريل 2019

أحمد حسن كوكا يحتفل بالهاتريك

كتب - أحمد فاروق:

تألق المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم أوليمبياكوس اليوناني حيث صنع هدفًا وسجل آخر أمام مضيفه بانيتوليكوس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري اليوناني الممتاز.

وشارك كوكا أساسيًا في المواجهة، وصنع هدف فريقه الأول لزميله جورجيوس مازوراس في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، ليساهم في بداية مثالية لوصيف جدول ترتيب الدوري اليوناني.

ومرركوكا الكرة برأسه إلى مازوراس، ونجح الأخير في تهيئة الكرة لنفسه عقب تدخل مدافعي بانيتوليكوس ليضعها بسهولة في المرمى ويفشل الحارس في إبعادها بعدما تصدى لها خلف خط المرمى.

وسجل كوكا هدف أوليمبياكوس الثاني بعدما تلقى تمريرة مميزة من كوستاس فورتونيس في الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء، ليقدم داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة بشكل مميز على يسار حارس مرمى بانيتوليكوس.

وأكمل أوليمبياكوس هيمنته على المواجهة، حيث اكتسح مضيفه بخماسية نظيفة، وسجل جيليرمي الهدف الثالث في الدقيقة 61، وأضاف محمد كامارا الهدف الرابع في الدقيقة 70، وأكمل عمر العبداللاوي الخماسية في الدقيقة 78.

ورفع أوليمبياكوس رصيده إلى 63 نقطة، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 63 نقط، بفارق 10 نقاط خلف المتصدر باوك، بينما تجمد رصيد بانيتوليكوس عند 33 نقطة في المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك: