الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليلة صلاح.. ليفربول يستعيد الصدارة من السيتي بخماسية في هدرسفيلد

08:11 م الجمعة 26 أبريل 2019

صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه للفوز على هدرسفيلد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

صلاح عبّر عن نفسه بعدما سجل ثنائية لفريقه كما سجل ساديو ماني ثنائية للريدز ليصبح ملك مصر في صدارة ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 21 هدفًا بفارق هدف عن الدولي السنغالي، في المقابل أحرز نابي كيتا هدف ليفربول الخامس.

بهذا الفوز أصبح ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة خلال هذه الجولة أمام بيرنلي، في المقابل واصل هدرسفيلد تذيله الترتيب برصيد 14 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون - أرنولد - فان دايك - لوفرين - روبرتسون - هندرسون - فينالدوم - كيتا - صلاح - ماني - ستوريدج.

تفاصيل المباراة

استطاع نابي كيتا لاعب وسط ليفربول أن يسجل هدف الريدز الأول بعد مرور 16 ثانية فقط بعد تمريرة رائعة من صلاح ليتقدم أصحاب الأرض مبكرًا.

وحاول صلاح التسجيل لليفربول مرتين الأولى كانت في الدقيقة الثانية لكن تصدى لها حارس هدرسفيلد والثانية كانت في الدقيقة 15 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 22 استطاع ساديو ماني من رأسية رائعة أن يسجل الهدف الثاني لليفربول بعد عرضية رائعة من روبرتسون لتصبح النتيجة (2-0) للريدز.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استطاع محمد صلاح نجم ليفربول أن يسجل الهدف الثالث لفريقه بعد كرة طولية يسددها صلاح من أعلى المرمى لتصبح النتيجة (3-0).

وشهدت الدقيقة 54 إلغاء حكم المباراة هدفًا لصالح مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج بداعي التسلل.

وحاول محمد صلاح في الدقيقة 62 أن يصل لشباك هدرسفيلد مجددًا بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 64 عاد النجم السنغالي ساديو ماني ليسجل الهدف الرابع لليفربول والثاني له في المباراة من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من هندرسون، ليرفع السنغالي رصيده من الأهداف إلى 20 هدفًا ليتساوى مع زميله النجم المصري محمد صلاح.

وفي الدقيقة 82 عاد محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه بعد عرضية من روبرتسون لتصبح النتيجة (5-0).

فيديو قد يعجبك: