• ميدو: صلاح ضحية نجاحه

    04:52 م الجمعة 26 أبريل 2019
    ميدو: صلاح ضحية نجاحه

    ميدو

    كتب- عمر قورة:

    أكد المصري أحمد حسام ميدو، مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، أن مواطنه الدولي محمد صلاح نجم ليفربول تعرض للظلم بخروجه من تشكيل العام في بريميرليج هذا الموسم، مؤكدًا أنه أصبح ضحية ما حققه خلال الموسم الماضي.

    وخلت التشكيلة المثالية لبريميرليج من صلاح، الفائز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا في الموسم الماضي، رغم تصدره ترتيب هدافي البطولة العريقة مناصفة مع سيرجيو أجويرو وبيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 هدفا لكل منهم.

    وقال ميدو، في مقابلة مع قناة "CNN Sport" الجمعة: "صلاح رائع في الموسم الحالي، أعتقد أنه ضحية نجاحه، الناس ينظرون لصلاح ويتذكرون ما فعله في الموسم الماضي، وأن ما قدمه في الموسم الحالي ليس مماثلا".

    وأضاف: "لكن صلاح في الموسم الحالي يعد من أفضل اللاعبين في بريميرليج، تفاجأت للغاية بخروجه من تشكيل العام في اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين".

    وأتم نجم الزمالك السابق قائلا: "رحيم ستيرلينج وساديو ماني استحقا التواجد أيضًا، سيرجيو أجويرو أيضًا استحق التواجد لكنني كنت لأختار صلاح، أكرر مجددًا أنه ضحية نجاحه، وضحية نظرة الناس لما قدمه في الموسم الماضي".

    وهيمن لاعبو مانشستر سيتي وليفربول على فريق العام الذي أعلنت عنه رابطة اللاعبين المحترفين أمس الخميس، بحضور لاعب وحيد من خارج الناديين وهو الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد.

    وجاءت التشكيلة المثالية لبريميرليج (2018-19) كالتالي:

    في حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي).

    الدفاع: ترينت-ألكسندرأرنولد (ليفربول)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، إيميريك لابورت (مانشستر سيتي)، أندرو روبرتسون (ليفربول).

    الوسط: بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد).

    الهجوم: سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)، ساديو ماني (ليفربول).

    يُذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 88 نقطة في جدول ترتيب الدوري الذي يتصدره مانشستر سيتي بـ89 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان