الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بين الكلاسيكو والديربي.. 5 قمم أشعلت الأسبوع في الملاعب الأوروبية

10:30 م الأحد 03 مارس 2019

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

شهد الأسبوع الحالي العديد من المباريات النارية في مختلف الملاعب الأوروبية لعل أبرزهم كلاسيكو الكرة الإسبانية والذي أقيم بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن حسابات الأسبوع الـ26.

وبعيدًا عن أسبانيا، شهد الدوري الإنجليزي قمتين جمع توتنهام وآرسنال في ديربي لندني بجانب مواجهة ليفربول أمام عدوه إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.

في المقابل، شهد الدوري الإيطالي لقاء ناريًا جمع بين روما ولاتسيو في ديربي العاصمة، بجانب كلاسيكو الكرة البرتغالي والذي جاء بين بورتو وغريمه بنفيكا.

- ريال مدريد × برشلونة

بعدما حجز برشلونة بطاقة العبور إلى نهائي كأس ملك أسبانيا بفوزه على غريمه ريال مدريد مساء الأربعاء الماضي، عاد الفريق الكتالوني ليوجه ضربة جديدة أمام النادي الملكي بالفوز عليه بهدف دون رد ضمن منافسات المرحلة 26.

فوز برشلونة جعله يقترب خطوة من الفوز بالليجا بعدما أصبح رصيده 60 نقطة، في المقابل تجمد رصيد الريال عند 48 نقطة في المركز الثالث ليصبح الفارق مع المتصدر 12 نقطة كاملة.

- توتنهام × آرسنال

أشعل توتنهام وآرسنال المنافسة على المربع الذهبي بعدما خرجا بنتيجة التعادل بهدف لكل جانب في مباراة أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من عمر الدوري الإنجليزي.

توتنهام ظل في المركز الثالث برصيد 61 نقطة ليصبح الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد رابع الترتيب ثلاث نقاط فقط، في المقابل تراجع آرسنال للمركز الخامس برصيد 47 نقطة.

- ليفربول × إيفرتون

وفي ميرسيسايد وتحديدًا على ملعب "جوديسون بارك" معقل فريق إيفرتون فرض الأخير نتيجة التعادل السلبي على ليفربول في مباراة جاءت ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول فقد فرصة العودة لصدارة الدوري الإنجليزي بعدما تراجع للمركز الثاني برصيد 71 نقطة ليصبح الفارق بين الريدز ومانشستر سيتي متصدر الترتيب نقطة، في المقابل لم يتغير وضع إيفرتون من حيث الترتيب ليظل في المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

- لاتسيو × روما

وجه فريق لاتسيو ثلاث ضربات على جاره اللدود روما بالفوز عليه بنتيجة (3-0) في مباراة جاءت ضمن المرحلة 26 من منافسات الدوري الإيطالي.

روما فشل في ملاحقة إنتر ميلان خامس الترتيب بعدما ظل فريق الذئاب في المركز الخامس برصيد 44 نقطة، بينما أنعش لاتسيو أماله في الوصول للبطولة الأوروبية سواء الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا بعدما وصل للنقطة 41.

- بورتو × بنفيكا

حقق فريق بنفيكا فوزًا ثمينًا على عدوه بورتو بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ24 من منافسات الدوري البرتغالي.

بنفيكا وصل لقمة الدوري البرتغالي برصيد 59 نقطة ليكون متفوقًا على بورتو صاحب المركز الثاني بنقطتين.

فيديو قد يعجبك: