دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هدف في ست مباريات.. متى ينتفض صلاح بعد السلسلة الأسوأ في بريميرليج؟

09:46 م الأحد 03 مارس 2019

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد فاروق:

فترة هي الأصعب، يعيشها النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما ابتعد عن شباك المنافسين للمواجهة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تعادلين سلبيين لفريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون، ليفقد الصدارة لمصلحة مانشستر سيتي.

واعتلى مانشستر سيتي جدول ترتيب بريميرليج بعد فوزه على مضيفه بورنموث بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة، متفوقًا على ليفربول بفارق نقطة وحيدة قبل تسع جولات من نهاية المسابقة المحلية الإنجليزية.

وسجل صلاح هدفًا وحيدًا خلال المباريات الستة الأخيرة في بريميرليج، لتصبح السلسلة الأسوأ للنجم المصري منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2017.

وسجل صلاح هدفًا وحيدًا في خمس مباريات متتالية بقميص ليفربول، بين الجولتين الرابعة والثامنة من عمر بريميرليج في الموسم الحالي، إلا أنه حقق عودة مثالية في ذلك الحين.

وواصل صلاح طريقه بنجاح عقب الجولة الثامنة، حيث اعتلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، قبل أن يفقد الصدارة لمصلحة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي سجل 18 هدفًا.

ولم تقتصر متاعب ليفربول مؤخرًا على المسابقة المحلية، حيث تعادل الفريق الإنجليزي بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وهو ما وضعه أمام اختبار صعب في مواجهة الإياب بالأراضي الألمانية، في الثالث عشر من مارس الجاري.

ولا يزال صلاح يمتلك فرصة مميزة للعودة سواء على صعيد الأرقام الشخصية، أو قيادة فريقه لتحول إيجابي محليًا وقاريًا، حيث سجل النجم المصري ثمانية أهداف خلال الجولات التسع الأخيرة من عمر بريميرليج في الموسم الماضي، رغم غيابه عن مواجهة بسبب الإصابة.

ويلتقي ليفربول في العاشر من مارس جاري مع بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل ثلاثة أيام من مواجهة بايرن ميونخ، بينما سيعود لمواجهة فولهام في السابع عشر من مارس، قبل توقف دولي سيخلد خلاله صلاح لراحة يحتاجها النجم المصري، بعدما قرر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري عدم ضمه لمعسكر لخوض مواجهتي النيجر ونيجيريا.

فيديو قد يعجبك: