آل الشيخ يشيد بعواد.. والأخير يرد: الكأس سيكون هدية لمعاليك

08:38 م الخميس 28 مارس 2019
آل الشيخ يشيد بعواد.. والأخير يرد: الكأس سيكون هدية لمعاليك

تركي آل الشيخ ومحمد عواد

كتب- عمر قورة:

أشاد تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي لنادي الوحدة، بالحارس المصري محمد عواد المعار من الإسماعيلي، بعد المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه (1-0) أمام التعاون بالدوري السعودي.

وخسر الوحدة أمام مضيفه التعاون بهدف نظيف سجله ريناتو شافيز جونيور بالخطأ في مرماه بالدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للمسابقة مساء اليوم الخميس.

لكن استطاع محمد عواد أن يخطف الأضواء في المباراة بعدما منع أكثر من هدف محقق للتعاون.

وكتب آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد المباراة: "عواد حارس كبير.. مباراة جميلة، مَن كان يصدق تشوف مباراة بين الوحدة والتعاون هكذا".

ورد عواد قائلا: "معاليك بعد ربنا سبحانه وتعالى سبب وجودي في الدوري القوي في الوطن العربي.. شكرًا أبو ناصر، أتمنى من الله دائمًا أكون عند حسن ظن معاليك، إن شاء الله الكأس هدية مننا لمعاليك".

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة أكد عواد: "أدينا ما علينا خلال المباراة لكن تغيير المدرب أثر على الفريق، أهدرنا فرصتين خلال الدقائق الأخيرة كان ممكن من خلالها حسم المباراة، لكن تلك هي كرة القدم".

وأضاف: "كان طموحنا العودة للمنافسة بحصد الثلاث نقاط، لكني أعتقد أن الله سيعوضنا خيرا في مباراة الكأس المقبل، أريد تحقيق شيء مع الوحدة خلال أول مواسمي مع الفريق حتى نظهر بشكل أفضل".

يذكر أن الوحدة يحتل حاليا المركز السادس في الدوري برصيد 36 نقطة بالجدول الذي يتصدره الهلال بـ57 نقطة، وستجدد مواجهته أمام التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء المقبل.

Capture

إعلان

إعلان

إعلان