كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

زيدان يكشف كواليس عودته للريال.. ويصرح: سأحاول إعادته لمكانته

09:39 م الإثنين 11 مارس 2019

زيدان

كتب- عمر قورة:

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الجديد، أن تجديد دماء الفريق كان ضروريًا خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه سيحاول إعادة النادي لمكانته.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لتقديمه: "أعلم أنه يوم استثنائي للجميع، سعيد جدا بالعودة لبيتي والعمل في هذا النادي الكبير وهذا الفريق الرائع، هذا هو الأهم، ولم أذهب بعيدا على كل حال لأنني أعيش هنا".

وأضاف: "ما أرغب فيه هو العمل مجددًا ومحاولة مساعدة الفريق على العودة للمكانة التي يستحقها والعودة إلى الطريق الصحيح، وسأبدأ العمل من الغد".

وواصل: "كنت أرغب في الحصول على بعض الراحة رغم تلقي عدة عروض من أندية أخرى، لكن كان لدي رغبة قوية في العودة، سبب رحيلي عن الفريق في الوقت السابق هو شعوري بأن هذا القرار هو الأنسب للجميع".

وأوضح: "بالتأكيد الفريق يحتاج إلى التغيير بعد الوصول إلى القمة وحصد العديد من الألقاب بالمواسم الماضية، لكن لا ننسى أيضا أن ريال مدريد فاز بالألقاب قبل قدومي لأنه ناد يتمتع بتاريخ كبير".

وأكمل: "سنقوم بتغيير عدة أمور في هذا الفريق استعدادًا للموسم المقبل، لكن في الوقت الحالي أهم شيء هو أنني عدت مجددًا، وسيكون لدينا الوقت الكافي لإعادة هيكلة الفريق بعد الاجتماع مع الإدارة".

وتابع: "عدت إلى ريال مدريد لأن الرئيس اتصل بي، لا أستطيع أن أكون لا للنادي، لدي رغبة كبيرة في العودة للتدريب بعد غياب 9 أشهر، وكان من الضروري أن يكون هناك تغيير وهذا ما حدث".

وأتم المدير الفني الجديد لريال مدريد قائلا: "علينا إنهاء الموسم الحالي بأفضل صورة، لن يقدر أحد على تغيير تاريخ هذا النادي، وسنفكر حاليا في مباراة السبت المقرر لها بعد أربعة أيام".

ومن المقرر أن يتولى زيدان مهمته مع ريال مدريد بداية من مران غدًا الثلاثاء، على أن يقود الفريق في مواجهة سيلتا فيجو يوم 16 مارس القادم بالدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك: