دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. آرسنال يعاقب مانشستر يونايتد بثنائية ويحل بدلا منه بالمربع الذهبي

06:24 م الأحد 10 مارس 2019

آرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق آرسنال فوزا صعبا، مساء اليوم الأحد، على نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الإنجليزي.

وسجل جرانيت تشاكا الهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 12، قبل أن يضيف بيير اوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة ارتقى فريق آرسنال للمركز الرابع برصيد 60 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 58 بالمركز الخامس.

وتكون تشكيل أرسنال من: لينو، ميتلاند نيلز، سوكراتيس، كوشيلني، مونريال، كولاسيناتش، تشاكا، رامسي، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت.

وتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: دافيد دي خيا، أشلي يونج، ليندلوف، سمالينج، لوك شاو، ماتيتش، فريد، بوجبا، دالوت، لوكاكو، راشفورد.

ومع حلول الدقيقة 13 ، تسلم جرانيت تشاكا الكرة على بعد خطوات من منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقوة من مسافة بعيدة، لتغير مسارها وتسكن شباك مانشستر يونايتد بعد أن خدعت دي خيا، معلنة عن الهدف الأول لمصلحة آرسنال.

القائم منع هدفا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19، بعدما مرر بوجبا الكرة لفريد القادم من الخلف، وسدد الأخير كرة أرضية قوية، لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت من الملعب.

الدقيقة 24 حاول لاكازيت تسجيل الهدف الثاني لآرسنال لتأمين النتيجة، فبعدما تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد، سددها بقوة إلا أن تسديدته اصطدمت بكريس سمولينج وذهبت إلى ركلة ركنية.

واعتمد لوكاكو على نفسه في هجمة مع حلول الدقيقة 36، وحاول اختراق دفاع آرسنال، ليحاول بعدها التمرير لزميله لينو، لكن حارس آرسنال تصدي للكرة التي ارتدت مجددًا للمهاجم البلجيكي لكنه سددها بشكل متسرع أمام المرمى وأبعدها الدفاع.

بعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، أهدر لوكاكو فرصة محققة، بعد وصول له تمريرة بينه داخل منطقة جزاء آرسنال، ارتبك وسقط وبعدها سدد الكرة لتصطدم وتخرج لركلة ركنية.

وكاد يسجل مانشستر هدف التعادل في الدقيقة 59، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة نفذها ماركوس راشفورد بشكل جد لتمر بجوار القائم.

وحاول تشاكا تكرار مع فعله في الشوط الاول، باستخدام سلاح التصويب لتسجيل هدفه الثاني، لكن هذه المرة الكرة مرت في الدقيقة 66 بأمان على شباك الحارس دي خيا.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 69 لصالح فريق آسنال، بعد سقوط لاجازيت معرقلا في منطقة جزاء مانشستر يونايتد، وتكفل بتنفيذها أوباميانج بنجاح.

فيديو قد يعجبك: