وديًا.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على البرازيل في السعودية

09:03 م الجمعة 15 نوفمبر 2019
وديًا.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على البرازيل في السعودية

جانب من مباراة البرازيل والأرجنتين

كتب - عبد القادر سعيد:

فازت الأرجنتين على البرازيل بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي في لقاء أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ليونيل ميسي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 14 من ركلة جزاء سددها ليتصدى لها أليسون قبل أن يتابعها من جديد إلى الشباك.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات هجومية من كلا الفريقين لكن التهديد الأول جاء عن طريق المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس الذي أطلق قذيفة بيمنها تصدى لها الحارس في الدقيقة 6.

وراوغ جيسوس الدفاع الأرجنتيني بنجاح ليحصل على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها في الدقيقة العاشرة ليسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيسر بينما ذهب الحارس للاتجاه المعاكس.

وتقدم ليونيل ميسي في الدقيقة 14 بعدما حصل على ركلة جزاء لينفذها بتسديدة أرضية على يمين الحارس الذي تصدى لها ليتابعها ليونيل بيسراه إلى الشباك.

وعاد ميسي بعد أكثر من نصف ساعة ليهدد مرمى البرازيل بقوة، بانطلاقة سريعة أسفرت عن انفراد تحت ضغط دفاعي ليضطر ليونيل للتسديد في الدقيقة 45+1 لكن الحارس تصدى لها على مرتين.

وفي الدقيقة 66 حصل المنتخب الأرجنتيني على ركلة حرة مباشرة لينفذها ميسي بتسديدة قوية لكن الحارس البرازيلي أليسون نجح في إبعاد الكرة وتحويلها إلى ضربة ركنية.

وأطلق مارينيز قذيفة في الدقيقة 76 من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون حولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأرجنتيني.

وحصلت البرازيل على ركنية في الدقيقة 90+2 ليُنفذها كوتينيو بإرسال عرضية لكن الدفاع الأرجنتيني شتتها بنجاح ليحافظ على شباكه نظيفة.

إعلان

إعلان