دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا.. اعتراف صادم وشرط وحيد لتحقيق "الإنجاز المنتظر"

09:02 ص الإثنين 21 أكتوبر 2019

جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

قال المدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، إن فريقه لن يتمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلا إذا أصبح أكثر حسمًا للفرص أمام المرمى، بحسب "سكاي نيوز".

واستفاد سيتي من هدفي جابرييل جيسوس وديفيد سيلفا ليفوز 2-صفر على كريستال بالاس، السبت، وقلص الفارق مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 6 نقاط.

وكان هدف جيسوس أمام بالاس رقم 50 للمهاجم البرازيلي مع سيتي، لكن جوارديولا أشار إلى أن اللاعب البالغ عمره 22 سنة، أهدر أيضًا العديد من الفرص وفق "رويترز".

وقال جوارديولا للصحفيين: "لقد أهدرنا الكثير من الفرص، يجب أن نكون أكثر حسمًا، عندما يتحدث الناس عن محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا فإننا غير جاهزين، لا يزال بوسعنا التطور".

ويملك سيتي أقوى خط هجوم في الدوري الممتاز برصيد 29 هدفًا هذا الموسم، وبفارق 7 أهداف عن ليفربول، ورغم هذه الانتقادات فإن جوارديولا يشعر بالرضا عن مهاجميه.

ودخل جيسوس التشكيلة الأساسية لسيتي أمام بالاس على حساب سيرجيو أجويرو مهاجم الأرجنتين، الذي تعرض لحادث بسيط في سيارة خلال طريقه إلى المران الأربعاء الماضي.

وأضاف جوارديولا: "التنافس مع سيرجيو ربما يكون أصعب شيء.. لكن جابرييل يتحلى بالصبر. في كل مران يقاتل بشراسة لكنه يستطيع التحسن".

وسيخوض سيتي مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء حيث يستضيف أتلانتا الإيطالي.

فيديو قد يعجبك: