عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

حكم إنجليزي سابق: صلاح رائع.. لكن "سمعته" أصبحت في خطر

07:00 م الأحد 20 يناير 2019

محمد صلاح يسجل أمام كريستال بالاس

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أحمد فاروق:

أشاد الحكم الإنجليزي السابق كيث هاكيت بالمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه أحد أفضل لاعبي بريميرليج، إلا أنه أضاف أن هناك جانبا يمثل خطورة على سمعته في الملاعب الإنجليزية.

وتحدث هاكيت في مقال عبر صحيفة تليجراف البريطانية عن أن صلاح هداف موهوب، قد تقود مجهوداته فريقه إلى إنجاز طال انتظاره، لكنه حذر من أن جانبًا قد يمس سمعة صلاح كلاعب كرة قدم، بسبب سقوطه المتكرر محاولًا الحصول على ركلات جزاء.

وتلقى صلاح انتقادات عديدة خلال الأسابيع الماضية، بسبب وقائع متعلقة بسقوطه داخل منطقة الجزاء، حيث هاجمه الإسباني رفايل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل، بسبب ركلة جزاء حصل عليها صلاح أمام فريقه، كما اشتبك معه سوكراتيس، مدافع أرسنال لنفس السبب.

وقال هاكيت: "كانت هناك اتهامات عديدة لصلاح بسبب ركلات جزاء حصل عليها خلال مواجهات مثل نيوكاسل وبرايتون، لكن خلال مواجهة كريستال بالاس لم يكن هناك أي شك أن صلاح قام بـ(الغطس) بعد احتكاك مع مامادو ساكو".

وأكمل الحكم السابق: "بغض النظر عن أن هناك احتكاكا حدث بالفعل، لكن واحدا من أهم العوامل التي تحسم أمر ادعاء السقوط هو المبالغة في رد الفعل، ولا يمكن لأحد أن يشكك في أن سقوط صلاح كان متأخرًا، ولم يتناسب مع الاحتكاك".

وعبر هاكيت عن عدم رضائه عن تعامل الحكم جون موس مع سقوط صلاح، عقب احتكاك مع الفرنسي ساكو، حيث أكد أن الحكم كان يجب عليه أن يشهر بطاقة صفراء في وجه صلاح بعد تلك الواقعة.

وأضاف الحكم السابق البالغ من العمر 74 عامًا أن هناك اجتماعات دورية للحكام يراجعون فيها جميع اللقطات بدقة، وليس هناك شك أن محاولات صلاح المتكررة للحصول على ركلات جزاء أخذت حيزًا من تلك الاجتماعات.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 16 هدفًا، مواصلًا مسيرة ناجحة للحفاظ على حذائه الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توج هدافًا للمسابقة في الموسم الماضي، برصيد 32 هدفًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان