كلوب يشيد بذكاء صلاح أمام برايتون

06:40 م السبت 12 يناير 2019
كلوب يشيد بذكاء صلاح أمام برايتون

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كتب- هادي المدني:

وصف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قرار محمد صلاح جناح الفريق بالمراوغة داخل منطقة الجزاء بـ"الذكي"، قائلًا إن الأداء أمام برايتون كان ضعيفًا لكن شدد على عدم الإكتراث بالخسارة خلال المباراتين الماضيتين.

وقال كلوب في تصريحاته عقب الفوز على برايتون في الدوري الانجليزي: "نحن لسنا هارلم جلوبتروترز - فريق كرة سلة استعراضي - دورنا هو أن نقوم بتحقيق نتائج إيجابية."

وفاز ليفربول في المباراة بعدما حصل محمد صلاح على ركلة جزاء عقب مراوغة اضطرت لاعب برايتون لعرقلة اللاعب المصري، ليقوم بتسديد ركلة الجزاء بنفسه ويحرز هدف المباراة الوحيد.

وتحدث يورجن كلوب عن ركلة الجزاء: "داخل منطقة الجزاء من الذكاء بالنسبة للمهاجم أن يقوم بالمراوغة، ساديو مانى قام بهذا الأمر في أوقات سابقة، لكن كيف يقوم المنافسة بالدفاع ضدك.. هذا هو العنصر الأهم."

وأكد المدرب الألماني على اقتناعه بأن الأداء لم يكن جيدًا: "لم يكن الأداء الأفضل بالنسبة لنا خلال الموسم على مستوى بعض النقاط، لكن من ناحية النضج، يمكن أن أقول أنه كان الأداء الأكثر نضجًا خلال الموسم."

وفيما يتعلق بالخسارة أمام مانشستر سيتي، وإن كان الفوز رد فعل جيد: "الأمر لا يتعلق بالأداء أمام مانشستر سيتي، الفوز كان هامًا على كل حال، ونحن لم نصنع الكثير من الضجيج بعد التعرض لخسارتين على التوالي كي أكون أمينًا."

أتى فوز ليفربول بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الدوري، ثم توديع كأس الاتحاد الانجليزي أمام ولفرهامبتون.

إعلان

إعلان

إعلان