"بي إن سبورتس" تطالب بنقل السوبر الإيطالي من السعودية

11:21 م الخميس 10 يناير 2019
"بي إن سبورتس" تطالب بنقل السوبر الإيطالي من السعودية

رونالدو مع يوفنتوس

عمان- (د ب أ):
طالبت شبكة (بي إن سبورتس) الرياضية القطرية رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم بنقل مباراة كأس السوبر الإيطالي، المقررة يوم الأربعاء القادم بالسعودية، مشيرة إلى أن جارتها الخليجية تدعم إحدى القنوات التليفزيونية التي تقوم بعملية قرصنة خلال تغطيتها للفعاليات الرياضية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة جدة السعودية مباراة السوبر بين ميلان ويوفنتوس.

وتمتلك الشبكة القطرية الحقوق الإقليمية لمعظم الفعاليات الرياضية الكبرى مثل كأس العالم ودوري أبطال أوروبا وبطولات الدوري الأوروبية الكبرى.

وأعربت الشبكة القطرية مرارا عن قلقها إزاء شبكة (بي أوت كيو)، مشيرة إلى أنها تقوم ببث مباريات كرة القدم الدولية وغيرها من الفعاليات الأخرى بطريقة غير شرعية.

واتهمت بي إن سبورتس السعودية بدعم تلك الشبكة وهو الأمر الذي نفته الرياض.

من جانبها، نشرت المملكة العربية السعودية بيانا صحفيا، شددت من خلاله على استضافتها المباراة المقررة الأسبوع القادم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافطة جدة.

وأشار البيان إلى أن هذه المباراة التي يرتقبها عشاق كرة القدم في العالم وعشاق الكرة الإيطالية تأتي كأحد الأحداث والفعاليات الرياضية النوعية المتنوعة التي تستضيفها وتنظمها الهيئة العامة للرياضة السعودية على ملاعبها بمختلف المناطق، لإثراء الحركة الرياضية في البلاد بأحداث وفعاليات عالمية تواكب رؤية المملكة 2030.

أضاف البيان أنه بتوجيه ومتابعة مباشرة من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، فإنه تم إتمام كافة الترتيبات الخاصة بهذا الحدث الرياضي الكروي العالمي، حيث جندت له عدة فرق عمل متخصصة لإظهاره بالصورة المتميزة، وقد تم بيع كافة تذاكر المباراة التي شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير الرياضية.

إعلان

إعلان

إعلان