دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تايلاند تفوز على البحرين في كأس آسيا

03:35 م الخميس 10 يناير 2019

منتخب تابلاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

فجر منتخب تايلاند مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره البحريني 1 /صفر اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الإمارات.

وعلى استاد آل مكتوم بنادي النصر سجل تشاناثيب سونجكراسين هدف الفوز لمنتخب تايلاند في الدقيقة 59 .

واستهل المنتخب البحريني مشواره في البطولة بالتعادل مع الإمارات 1 /1 في المباراة الافتتاحية في الوقت الذي خسر فيه منتخب تايلاند على يد نظيره الهندي 1 /4.

وحصد منتخب تايلاند أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى فيما توقف رصيد البحرين عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

ويتصدر منتخب الهند ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط قبل مباراته في وقت لاحق اليوم أمام نظيره الإماراتي صاحب الأرض والذي يمتلك نقطة واحدة في المركز الثالث.

وسيطر المنتخب البحريني على مجريات اللعب بشكل كامل في أول ربع ساعة لكن هجمات الفريق على المرمى التايلاندي لم ترتق للغة الخطورة.

وفي المقابل اعتمد الفريق التايلاندي على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس البحريني سيد شبر علوي.

وكاد علي جعفر مدن أن يتقدم بهدف للبحرين في الدقيقة 18 عبر ضربة راس قوية ولكن الحارس التايلاندي سيواراك تيدسونجنوين وقف له بالمرصاد.

وكان محمد جاسم مرهون قريبا للغاية من افتتاح التسجيل للبحرين في الدقيقة 21 عبر ضربة حرة من مسافة بعيدة ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق المرمى التايلاندي.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق البحريني لعل اخطرها تسديدة صاروخية من محمد جاسم مرهون ابعدها الحارس التايلاندي بصعوبة لترتد الكرة إلى كميل حسان الاسود ليسدد كرة زاحفة ابعدها الحارس مرة أخرى.

وعلى عكس سير اللعب تماما كان بمقدور منتخب تايلاند أن يتقدم بهدف مباغت في الدقيقة 37 بعد أن تهيات الكرة لتيراسيل دانجدا أمام المرمى مباشرة لكنه سدد بغرابة شديدة فوق الشباك.

ولاحت فرصة أخرى خطيرة لمنتخب الأحمر البحريني إثر ضربة حرة نفذت داخل منطقة الجزاء ليقابلها أحمد علي جمعة بضربة رأس قوية ولكن الحارس التايلاندي سيواراك تيدسونجنوين أنقذ الموقف بثبات.

واهدر محمد سعد الرميحي فرصة ذهبية لمنتخب البحرين قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد جاسم مرهون أمام المرمى مباشرة لكنه سدد برأسه فوق الشباك.

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع سريع حيث سيطر منتخب تايلاند على مجريات اللعب في الدقائق الأولى قبل أن يستعيد الأحمر البحريني زمام المبادرة.

وعلى عكس سير اللعب تماما تقدم منتخب تايلاند بهدف مباغت في الدقيقة 59 عن طريق تشاناثيب سونجكراسين بعدما تلقى تمريرة من تريستان دو، داخل منطقة الجزاء وقابلها بتسديدة من لمسة واحدة في سقف الشباك.

وضاعت فرصة ذهبية للأحمر البحريني لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عندما سدد البديل سامي محمد الحسيني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ليبعدها الدفاع في اتجاه علي جعفر مدن أمام المرمى تماما لكنه فشل في هز الشباك.

وكاد اديساك كرايسورن أن يحسم الفوز لمنتخب تايلاند بهدف ثان في الدقيقة 74 بعدما تلقى تمريرة رائعة من سونجكراسين أمام المرمى مباشرة ليسدد كرة زاحفة لكن القائم حرمه من التسجيل.

ولاحت عدة فرص محققة للفريقين في الدقائق الأخيرة لكن دون أن ينجح أي منهما لتحويل هذه الفرص إلى أهداف.

فيديو قد يعجبك: