مصدر بالأهلي: لم نستقر علي ملعب مباراة حوريا.. ونخشى الغياب الجماهيري

09:49 ص الخميس 06 سبتمبر 2018
مصدر بالأهلي: لم نستقر علي ملعب مباراة حوريا.. ونخشى الغياب الجماهيري

كتب - رمضان حسن:

نفى مصدر مسئول بالأهلي، مخاطبة إدارة النادي للاتحاد الافريقي بشكل رسمي لتحديد ملعب السلام لاستضافة مباراته امام حوريا الغيني والمقرر لها يوم 22 سبتمبر الجاري في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي"الأهلي ليس مسئولًا عن الخطاب الذي وصل من الاتحاد الافريقي منذ أيام وتضمن إقامة مباراة العودة علي استاد السلام واتحاد الكرة المصري هو من أخطر الكاف من تلقاء نفسه بناءً علي الملاعب الثلاث التي حددناها في بداية النسخة الحالية ".

وتابع، "مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني سيقوم بدراسة ملف ملعب اللقاء وحتي الآن كل الخيارات متاحة فمن الوارد أن نستضيف حوريا علي استاد برج العرب بالاسكندرية او ملعب السلام وإن كان هناك عيبا لكل منهم ،فجماهير الفريق مازالت تصر علي مقاطعة مباريات الاهلي في برج العرب، اما السلام فهو ملعب غير مناسب خاصة فيما يتعلق بأرضيته".

وانهي حديثه قائلا :" في كل الحالات نحن نرغب في أن تقام المباراة في القاهرة حتي نضمن حضور أكبر عدد من الجمهور سواء لتحفيز الفريق علي الفوز او لتنفيذ تعليمات الاتحاد الافريقي الذي يلزم كل ناد صاحب ارض بحضور حوالي 75 في المائة من جماهيره من سعة الملعب.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 14 سبتمبر على ملعب حوريا الغيني.

إعلان

إعلان

إعلان