أردوغان يدافع عن أوزيل بعد أزمته مع المنتخب الألماني

04:05 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018
أردوغان يدافع عن أوزيل بعد أزمته مع المنتخب الألماني

أوزيل وأردوغان

القاهرة - (مصراوي):

دافع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي بعد الصورة التي التقطها مع الرئيس التركي.

أوزيل كان قد قرر عقب مشوار المنتخب الألماني المخيب في مونديال كأس العالم والتي أقيمت على الأراضي الروسية الاعتزال دوليًا بعد تعرضه لانتقادات لاذعة على خلفية صورته مع أردوغان قبل الانتخابات التركية.

الرئيس الروسي قال في تصريحات لصحيفة "فونكة" الألمانية :"هل يتعين علينا شنق لاعب ألماني يلعب في منتخب بلادنا عندما يلتقط صورة مع المستشارة الألمانية ميركل".

وأضاف الرئيس التركي :"أوزيل لم يترك المنتخب القومي دون مبرر أي شخص يواجه مثل تلك الهجمات العنصرية والإهانات كان سيكون له رد الفعل نفسه".

وأكمل أردوغان تصريحاته عن الثنائي مسعود أوزيل وغوندوجان :"يشعرون بأنهم في وطنهم في كلا البلدين، البلد الذي ولدا فيه والبلد الذي جاء منه والدهما".

ومن المقرر أن يشهد هذا الأسبوع زيارة الرئيس التركي إلى ألمانيا من أجل إصلاح العلاقات بين البلدين خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها أردوغان من المعارضين السياسيين في برلين عقب محاولة الإنقلاب في تركيل عام 2016.

إعلان

إعلان

إعلان