• لاعب وفاق سطيف: الأهلي لا يمتلك "أبوتريكة" حاليًا ولكن مواجهته معقدة

    01:54 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018
    لاعب وفاق سطيف: الأهلي لا يمتلك "أبوتريكة" حاليًا ولكن مواجهته معقدة

    كتبت - منة عمر:

    أكد الحبيب بوقلمونة لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري أن المباراة المقبلة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة، لافتًا إلى أن الفريق لا يمتلك حاليًا لاعبين أمثال محمود الخطيب أو محمد أبوتريكة.

    ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في الثاني من أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يحل الأهلي ضيفًا على ملعب 8 مايو يوم 23 من الشهر ذاته.

    وخلال تصريحات نقلتها أفريقا سبورت قال بوقلمونة: "أعتقد أننا استحققنا التأهل أمام الوداد المغربي، لقد أدرنا المباراة بشكل جيد".

    وأضاف: "صحيح أننا عانينا خلال اللقاء، ولكن مع ذلك تمكنا من القضاء على الهجمات المغربية".

    وتابع: "قدمنا أداء رائع ، خاصة وأن المباراة كانت أمام حامل اللقب، مضيفًا: "أعتقد أن هذه النتيجة ستحفزنا كثيرًا ومع ذلك أعتقد أن الجزء الصعب هو القادم ، مازالت هناك خطوة قبل الوصول إلى النهائي".

    وأكمل: "الأمر صعب ولكننا تعهدنا بأن نلعب بشكل جيد. سنبذل قصارى جهدنا كي نصل للنهائي".

    وواصل: "المباراة أمام الأهلي ستكون معقدة، لأنه حتى إذا لم يعد لديه لاعبين أمثال محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة، سيبقى النادي المصري رهانًا مؤكدًا على كرة القدم الأفريقية والعالمية".

    واستطرد: "الجميع يعلم أن الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولة، ولكننا لن نسمح لأنفسنا بالخروج من البطولة ، أعتقد أن لدينا الخبرات الكافية التي ستؤهلنا".

    وأتم: "أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نحاول الحصول على نتيجة جيدة في مباراة الذهاب في القاهرة ".

    إعلان

    إعلان

    إعلان