دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

07:09 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم، عقوبات التي تم توقيعها على ناديي اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي على هامش أزمة انسحاب الأخير من المباراة بسبب هتافات جماهير الفريق الجزائري.

وشهدت مباراة اياب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال، بين اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراقي، انسحاب الأخير من المباراة في الدقيقة 71، بسبب هتافات الجماهير الجزائرية.

ووفقا للحساب الرسمي للاتحاد العربي على موقع التواصل الاجتماعي، أنه بناء على اللوائح ودراسة الأمر من خلال تقرير الحكم والمراقب والمنسق العام والمنسق الإعلامي، قد تم منح فرصة لمندوبي الناديين للتوضيح الموقف، وتم مشاهدة فيديوهات من المباراة.

وأكد الاتحاد العربي، أن العقوبات التي وقعت على فريق اتحاد الجزائر، تأتي بسبب الهتافات السياسية والدينية والخروج عن الروح الرياضية، وهو ما يعد مخالفة صريحة لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم.

وقام الاتحاد العربي بالإعلان عن 3 قرارات خاصة بفريق اتحاد الجزائر، بلفت نظر الفريق، ثم غرامة 5000 دولار لاستخدام الألعاب النارية وقنابل الدخان، بجانب إنذار مع غرامة 15000 دولار.

وفيما يخص الفريق العراقي وانسحابه وعدم استكمال المباراة، تم اعتبار الفريق خاسرة لنتيجة المباراة 3-0، وغرامة قدرها 100 ألف دولار للانسحاب، وغرامة قدرها 20 ألف دولار على الإداريين والفنيين.

فيديو قد يعجبك: