الظهور الأول لرونالدو على ملعب يوفنتوس أبرز عناوين الصحف الإيطالية

11:01 ص السبت 25 أغسطس 2018
الظهور الأول لرونالدو على ملعب يوفنتوس أبرز عناوين الصحف الإيطالية

القاهرة ـ أ ش أ:

تركز اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة اليوم (السبت) بالظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب يوفنتوس وبين جماهيره فى لقاء الفريق أمام لاتسيو.

وخرجت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت بعنوان يقول "لاجازيتا ديللو سبورت": "لقد تم بيعها، يا له من أسبوع.. حزمت الحشود المليئة بالعاطفة"،فى إشارة لبيع جميع تذاكر المباراة لحرص الجماهير على مشاهدة رونالدو.

وأضافت عن لقاءات الاسبوع "يوفنتوس - لاتسيو.. كريستيانو يبحث عن الهدف الأول، موهبة بيانيتش، وقوة ميلينكوفيتش.. نابولي-ميلان.. ديربي رينو مع أنشيلوتي، جاتوزو مع صديقه القديم. إنتر - تورينو.. سباليتي يعتمد على بروزوفيتش".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان: "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، رسالة قوية على أرض رونالدو.. سافيتش أرسل التحدي" في إشارة لتحدى سافيتش نجم لاتسيو لفريق اليوفى على ملعبه.

وأضافت: "إنزاجي مدرب لاتسيو يطلق العملاق الصربي ويقسم: كل شيء على ما يرام مع لوتيتو".

ونقلت تصريحات لماسيمليانو اليجرى مدرب اليوفي تحت عنوان "أليجري يتحدث بوضوح: عندما يحين الوقت، سيكون رونالدو على مقاعد البدلاء أيضًا".

وجاء العنوان الرئيسى لصحيفة "توتوسبورت" يقول "توربو رونالدو.. تسارع كريستيانو مثل سيارة فيراري.. يوفنتوس ولاتسيو على الأليانز ستاديوم".وأضافت: "ميلان ونابولي.. جاتوزو مدرب ميلان: سأهزمك يا مستر أنشيلوتي".

إعلان

إعلان

إعلان