صلاح أمام برايتون.. البحث عن كتابة تاريخ جديد.. وتكرار ما حدث في الجولة الأخيرة

01:31 ص السبت 25 أغسطس 2018
صلاح أمام برايتون.. البحث عن كتابة تاريخ جديد.. وتكرار ما حدث في الجولة الأخيرة

محمد صلاح لاعب ليفربول

كتب- محمد همام:

في السادسة والنصف مساء اليوم السبت يخوض ليفربول مباراته الثالثة خلال هذا الموسم من خلال مواجهة برايتون في المباراة التي ستقام على ملعب الأنفيلد ضمن ختام مباريات اليوم الأول من منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي.

المباراة ستكون مثيرة، نظرًا لنتائج الفريقين، فأصحاب الأرض (ليفربول) حققوا العلامة الكاملة من جولتين بالفوز على وستهام (4-0) وكريستال بالاس (2-0)، في المقابل يعيش فريق برايتون حالة معنوية مرتفعة، بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الجولة السابق بنتيجة (3-2).

وبعيدًا عن تطلعات الفريقين خلال هذه المباراة، فالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية خلال هذه المواجهة خاصة أنه فشل في التسجيل خلال المباراة الماضية، مكتفيًا بصناعة هدف لزميله السنغالي ساديو ماني والتسبب في ركلة جزاء لمصلحة فريقه تكلف ميلنر بتنفيذها.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي أبرز 3 أهداف يبحث عنها النجم المتوج بأفضل لاعب في إفريقيا خلال مباراة برايتون:

- هدف 36

- يسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف في شباك برايتون ليصبح عدد أهدافه في الدوري 36 هدفًا خلال 52 مباراة، ليتخطى بذلك الرقم الذي حققه مع فيورنتينا وروما، عندما سجل 35 هدفا في 81 مباراة بالكالتشيو من منتصف موسم 2014- 15 وحتى 2016 - 17.

- عودة

في الموسم الماضي فشل صلاح في التسجيل أمام كريستال بالاس وتحديدًا في الجولة الثانية أيضًا إلا أن النجم المصري تألق بعدها وكسر عديدا من الأرقام القياسية، حيث كانت بدايته وقتها بالتسجيل أمام أرسنال في مباراة انتهت نتيجتها (4- 0) ضمن الأسبوع الثالث.

ويسعى صلاح لتكرار ما حققه الموسم الماضي، خاصة أنه بدأ الموسم بالتسجيل أمام وستهام، حيث يأمل "مو" في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي رغم المنافسة الشرسة هذا الموسم حيث يتصدر الثلاثي ساديو ماني وسيرجيو أجويرو وريتشارلسون صدارة الترتيب برصيد ثلاثة أهداف.

- تكرار

في الموسم الماضي فشل صلاح في التسجيل أمام برايتون في مباراة الدور الأول والتي انتهت بخمسة أهداف نظيفة في إطار الجولة الـ15، إلا أن صاحب الـ26 انتفض في الدور الثاني وأنهى الموسم متألقًا بعدما سجل في شباك برايتون ضمن الجولة الأخيرة في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (3-0).

إعلان

إعلان