الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

صفقة خيالية.. ريال مدريد يواجه خطر خسارة نجم جديد

01:52 ص الأربعاء 01 أغسطس 2018

مودريتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يواجه ريال مدريد الإسباني خطر خسارة نجم جديد هذا الصيف بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الشهر الماضي.

وكشفت شبكة "سكاي" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان بدأ اتصالاته من أجل الحصول على الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الجارية.

الصفقة تبدو صعبة جدًا حيث يتقاضى لوكا مودريتش 10 ملايين يورو كراتبي سنوي من ناحية، ولأنها تأتي بعد صدمة رحيل رونالدو عن "سانتياجو برنابيو".

كما أشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى رغبة مودريتش في الرحيل عن ريال مدريد في ظل رغبة إنتر ميلان في ضمه، من أجل استعادة لقب الكالشيو.

ويتواجد في صفوف النيراتزوري حاليًا ثلاثة لاعبين كرواتيين، وهم ايفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش بجانب الوافد الجديد شيمي فرساليكو قادمًا من أتلتيكو مدريد.

ويقضي أفضل لاعب في كأس العالم 2018 عطلته حاليًا مع زوجته في إيطاليا بقرية بورتو كيرفو، بعدما قاد كراوتيا لنهائي المونديال الذي خسره أمام فرنسا بنتيجة (4-2).

جدير بالذكر أن صاحب الـ32 عامًا انضم إلى ريال مدريد عام 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو، ويعتبر اللاعب من الأعمدة الرئيسية في خطط الميرينجي.

فيديو قد يعجبك: