دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب يكشف عن برنامج خاص لصلاح وموعد عودته إلى ليفربول

01:45 م الجمعة 06 يوليه 2018

كتب- عبدالقادر سعيد:

كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موعد انضمام النجم المصري محمد صلاح لتدريبات وصيف دوري أبطال أوروبا استعداداً للموسم الجديد.

كلوب قال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه الإنجليزي:"صلاح وماني سينضمان إلينا قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أعتقد يوم 20 من الشهر الجاري، لديهما ثلاثة أسابيع راحة، بالإضافة إلى يومين أو ثلاثة".

وأضاف المدرب الألماني قائلاً:"ما زلنا في شهر يوليو، لقد بدأنا الاستعداد للموسم الماضي في شهر يوليو من العام الفائت، ولذلك يحصل هذان اللاعبان على ثلاثة أسابيع راحة من أجل 11 أو 12 شهراً ينتظرونهم!".

وعن جاهزية لاعبيه قال كلوب:"نحاول أن نمنحهم الراحة، وبعد ذلك ينضمون إلينا وبالطبع سوف نعمل على تحسين اللياقة البدنية خلال جولتنا في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف نرى متى سيكونا جاهزان للعب، لكن عودتهم إلينا ستكون جيدة".

ويقضي محمد صلاح فترة راحة حيث تنقل بين مصر ولبنان بعد أن أنهى مهمته مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا وشهدت تسجيله هدفين مع خروج فريقه برصيد صفري من النقاط.

وأنهى كلوب عن صلاح وماني:"ثلاثة أسابيع راحة ليست عطلة طويلة، ولذلك لن يبدءا من نفس المرحلة التي يبدأ منها زملائهم الآن بعد أن حصلو على خمس أسابيع ونصف، ولكننا سوف نرى كيف سيعودان، لديهما برنامج بدأ بالفعل من الأربعاء الماضي وتابعته بنفسي".

فيديو قد يعجبك: