دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يوضح.. حيرة تريزيجيه بين إيطاليا وتركيا

10:19 ص الأحد 01 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

يعيش محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب وسط هجوم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، في "حيرة" كبيرة هذه الأيام، من أجل تحديد مصيره في الانتقالات الجارية.

وأنهى مؤخرا تريزيجيه مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، ولم يتواجد بمصر مثل بقية زملائه لقضاء إجازته الصيفية، وذلك من أجل تحديد مصيره.

التقارير الأخيرة تشير الى اقتراب تريزيجيه من التوقيع لنادي انتر ميلان الإيطالي، والانتقال لصفوف نادي بارما على سبيل الإعارة لمدة موسم.

مصدر مقرب من تريزيجيه، صرح لـ"مصراوي" بأن اللاعب في حيرة من أمره، ويفكر في الأفضل بالنسبة لمستقبله قبل الإعلان الرسمي عن وجهته المقبلة.

وأشار المصدر الى أن تريزيجيه يمتلك أكثر من عرض، سواء من إنجلترا أو ألمانيا بخلاف عرض إنتر ميلان، وجالاتا سراي التركي.

وأكد المصدر على قيام تريزيجيه في الوقت الحالي بعمل مفاضلة ومقارنة بين العروض، وبالأخص بين الانتقال لنادي إنتر ميلان، أو البقاء في تركيا عن طريق جالاتا سراي.

ووفقا للمصدر، فإن تريزيجيه يرى أن كل عرضه له مميزاته المختلفة، فالتواجد في جالاتا سراي يجعله يشارك في دوري الأبطال بجانب أنه معتاد على الأجواء في تركيا.

ويفكر تريزيجيه أيضا في اتخاذ خطوة للأمام عن طريق الدوري الإيطالي، من خلال إنتر لما له من اسم كبير في أوروبا، واللعب لموسم في بارما لن يضره وسيكون خطوة للتأقلم على الأجواء.

فيديو قد يعجبك: