كرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
سموحة

سموحة

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
نادي الفتح الرياضي

نادي الفتح الرياضي

جميع المباريات

إعلان

صلاح: أريد تغيير مستقبل الكرة المصرية

10:40 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي أنه يتوقع ذهاب المنتخب بعيدا خلال منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، مشيرا الى أن هناك شعور مختلف ينتابه عند ارتداء قميص منتخب بلاده.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في منافسات كأس العالم 2018، من خلال التواجد بالمجموعة الأولى مع منتخبات الأوروجواي، والسعودية، وروسيا.

وقال صلاح لاعب العام في انجلترا وهداف البريميرليج موسم 2017/2018 ضمن حواره المطول مع موقع "بليتشر ريبورت" الشهير: "أريد تغيير مستقبل الكرة المصرية للأبد".

وعن كأس العالم قال أفضل لاعب في القارة الإفريقية 2017: "مؤمن بقدرة منتخب مصر على الذهاب بعيدا في كأس العالم، لا أحد يتوقع لنا هذا الأمر، لكن أثق في ما أقول".

واستمر: "الجميع في مصر كان يريد أن نعود لكأس العالم بعد غياب طويل، الكل كان سعيد عندما تأهلنا، هذا جيد بالنسبة لنا، يجعلنا لا نشعر بالضغوطات".

وتابع: "أيضا هذا الأمر جيد بالنسبة لنا، لأن العالم ينظر الينا وكأننا ليس من المفترض أن نكون في المونديال، لا يوجد أي ضغط على اللاعبين".

وأضاف قائلا عن الضغوطات: "لكن اذا سألتني عن ماذا يدور بيني وبين زملائي اللاعبين في المنتخب، تفكيرنا مختلف للغاية".

وتحدث: "عندما يتعلق الأمر بقميص منتخب بلادك، يكون الشعور مختلف، هذا لكل لاعبي العالم، ارتداء قميص المنتخب له طابع خاص واداء مختلفة، هذا لا يعنني انني ألعب مع النادي بشكل أخر".

وأكمل: "عندما تلعب لمنتخب بلادك يكون الشعور والإحساس مختلف، لا تلعب للمنتخب نفس عدد المباريات التي تلعبها للنادي، تشعر بأنك تحارب من أجل بلدك، شعور مختلف للغاية".

واختتم قائلا "دائما أشعر بالسعادة عندما أجد أن هناك من ينظر الي وكأني مثل أعلى أو رمز، عندما كنت صغيرا، كنت اريد أن يحتذي الجميع بي اذا كنت جيدا، هذا أمر افتخر به كثيرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان