الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"بانيجا" الأرجنتيني مشيدًا بـ"ميسي": قائد وطموحه بلا حدود

04:18 ص السبت 30 يونيو 2018

إيفر بانيجا لاعب وسط منتخب الأرجنتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو- (أ ش أ):

أشاد إيفر بانيجا لاعب وسط منتخب الأرجنتين لكرة القدم بالنجم ليونيل ميسي، واصفًا وجوده داخل صفوف المنتخب بـ"الغاية في الأهمية".

وقال بانيجا فى مؤتمر صحفى نقلته وكالة الأنباءالإسبانية عشية المواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وفرنسا في ثمن نهائي المونديال على ملعب (كازان أرينا): "من وجهه نظرى إنه القائد الذي يفكر في الفوز في كل الأوقات وطموحه بلاحدود".

وأضاف لاعب إشبيلية الإسباني: "كان علي فقط رفع رأسي وتمرير الكرة، ولكن هو من أنجَح اللعبة وسجل الهدف"، في إشارة منه للقطة الهدف الأول في شباك نيجيريا في آخر مواجهات الدور الأول للمجموعة الرابعة.

وتابع: "بالطبع اللعب إلى جانب أفضل لاعب فى العالم دائمًا ما يبعث على السعادة، نعلم قيمته كلاعب وما يمثله لكرة القدم، فهو أيضًا له وضعه في المنتخب، ودائما كان يؤدي دوره على أفضل نحو".

استكمل: "دائمًا يظهر رغبته في التواجد والالتزام تجاه منتخب بلاده، وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة هنا".

كما كشف بانيجا أن الأمور "لم تكن جيدة" بالنسبة له في بداية البطولة بعد التعادل مع آيسلندا (1-1) والخسارة أمام كرواتيا (3-صفر)، إلا أنه "شعر براحة أكبر" بعد الفوز على نيجيريا (2-1) وضمان التأهل لثمن النهائي.

وأكد لاعب الوسط: "من الطبيعي ألا تكون الأمور جيدة بالنسبة له في دور المجموعات لأننا بدأنا بطريقة غير جيدة، والأمور أصبحت أكثر تعقيدًا، إلا أننا لحسن الحظ فزنا على نيجيريا في المباراة الأخيرة، ولهذا شعر بأريحية أكبر، أو على الأقل هذا ما لاحظته داخل الملعب، نمتلك قائدا يفكر دائمًا في الفوز، وهذا أمر مهم للغاية".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: